الرئيسية - اخبار محلية - طائرة تخترق الاجواء الكويتية وتحلق فوق قصر "الشيخ صباح" بعد أكبر هجوم على السعودية .. ماذا يحدث؟
طائرة تخترق الاجواء الكويتية وتحلق فوق قصر "الشيخ صباح" بعد أكبر هجوم على السعودية .. ماذا يحدث؟
الساعة 09:00 مساءً

شهدت دولة الكويت، حادثة خطيرة هي الأولى من نوعها في البلاد منذ تصاعد التوتر في منطقة الخليج، واشتعال الحرب بين السعودية ميليشيا "الحوثي" المدعومة من إيران

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية، مساء السبت، عن مصادر أمنية، تأكيدها أن "طائرة مسيّرة بدون طيار من النوع الكبير اخترقت الأجواء الكويتية وحلقت فوق قصر الشيخ صباح الجابر الصباح". 


  الجديد من نبأ :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

???????

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقالت الصحيفة: "تلقت الأجهزة الأمنية المعنية بلاغًا يفيد بأن طائرة مسيرة من دون طيار (درون) اخترقت أجواء الكويت فجر أمس السبت وعندما وصلت إلى محيط دار سلوى هبطت إلى ارتفاع 250 مترًا".

 

 

وأوضحت أن "الطائرة المسيرة من النوع الكبير، يصل طولها إلى نحو 3 أمتار وحجمها بحجم سيارة صغيرة، حامت فوق دار سلوى لفترة مشعلة كشافاتها الأمامية ثم غادرت".

 

وأضافت المصادر: أن الطائرة "قدمت من جهة البحر، واقتربت من شاطئ البدع، حيث فتحت الكشاف الأمامي لمدة دقيقة واحدة، وبعد ذلك حامت فوق قصر دار سلوى (حيث يقيم أمير الكويت) وعادت إلى دوار البدع ثم اتجهت الى داخل مدينة الكويت".

 

وكان حريقًا ضخمًا اندلع في معمل شركة أرامكو للنفط في مدينة بقيق شرق المملكة في وقت مبكر أمس السبت في هجوم تبنته الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

ويأتي التطور الخطير في الكويت، بعد ساعات من ثاني أكبر هجوم جوي نفَّذته ميليشيا "الحوثي" المدعوم من إيران على السعودية، واستهدفت بـ10 طائرات مسيرة مصافي نفط تابعة لشركة "أرامكو".

 

ونشطت في منطقة الخليج الفترة الماضية، استخدام الطائرات المسيرة من جانب إيران في مياه الخليج العربي، وميليشيا "الحوثي" ضد السعودية في أعمال عسكرية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص