الرئيسية - منوعات - إذا أردت الإنجاب التزم هذه القاعدة "سهلة للغاية" ويجهلها الكثيرون الرجال..؟
إذا أردت الإنجاب التزم هذه القاعدة "سهلة للغاية" ويجهلها الكثيرون الرجال..؟
الساعة 02:35 مساءً

كشفت دراسة طبية حديثةآ  أن نشاط الحيوانت المنوية يتأثر بعدد ساعات النوم و موعده ، و كشفت الدراسة أنه يتحتم على الرجال الراغبين في الإنجاب، عليهم النوم مبكرا و المحافظة و أخذ قسط كاف من النوم كي يحصلون على مرادهم.

فقد أظهرت الدراسة إلى أن النوم قبل منتصف الليل أمرًا ضرورياً للحفاظ على صحة الحيوانات المنوية، و أن الرجال الذين ينامون بين الساعة 8 و 10 مساء ، لديهم أفضل حركة للحيوانات المنوية، مما يعني أن الحيوانات المنوية تستطيع السباحة بكفائة عالية وتصبح لديها فرصة أكبر في تخصيب البويضة. 


  الجديد من نبأ :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وتوصلت الدراسة – التي نشرها موقع "Bold sky"- إلى أن الرجال الذين ينامون بعد منتصف الليل، يكون لديهم أقل عدد من الحيوانات المنوية، ثم لا تلبث أن تموت هذه الحيوانات المنوية بسبب ضعفها بعد وقت قصير.

أوضح باحثون بكلية الطب جامعة "هاربين" في الصين، أن النوم المتأخر وعدم الحصول على قسط كاف من النوم، يزيدان من مستويات الأجسام المضادة للجراثيم ، وهو نوع من البروتين ينتجه جهاز المناعة والذي يمكنه تدمير الحيوانات المنوية الصحيحة.

فيما كشفت دراسة سابقة أن الرجال الذين ينامون ست ساعات فقط كل ليلة، ينخفض لديهم تعداد للحيوانات المنوية بنسبة 25% ، مقارنة بالرجال الذين ينامون لمدة 8 ساعات كاملة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص