الرئيسية - اخبار محلية - سقطة غير مقصودة.. حمد المزروعي مستشار "بن زايد" يكشف فضيحة صادمة عن الإمارات
سقطة غير مقصودة.. حمد المزروعي مستشار "بن زايد" يكشف فضيحة صادمة عن الإمارات
الساعة 12:50 مساءً

كشفت حمد المزروعي، مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، فضيحة صادمة عن الإمارات، وذلك بعد مقتل قاسم سليماني، قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني.


 
ووقع "المزروعي" في سقطة غير مقصودة، عندما نشر تغريدة يعلق فيها على نبأ مقتل قاسم سليماني، مؤكدًا أن الإمارات فرحت بمقتله على غرار مقتل مؤسس حركة "حماس"، الشيخ أحمد ياسين.

تابع تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من موقع نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وكتب حمد المزروعي، في التغريدة التي حذفها لاحقًا بعد ساعة من نشرها على موقع "تويتر": "فرحنا بمقتل قاسم سليماني مثل ما فرحنا بمقتل أحمد ياسين، اللهم فرحنا بمقتل من هو على شاكلتهما".


 
وأثارت تغريدة المغرد الإماراتي المقرب من النظام الحاكم في بلاده غضب عديد من النشطاء على موقع "تويتر"، الذين شنوا هجومًا حادًّا ضده، معتبرين أنها إثبات على محاربة الإمارات للمقاومة الفلسطينية لصالح إسرائيل.

وفجر الجمعة، قتل "سليماني" وأبو مهدي المهندس، نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، و8 آخرين كانوا برفقتهما في قصف صاروخي أمريكي استهدف سيارتين كانا يستقلانها على طريق مطار بغداد، فجر الجمعة.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد اغتالت الشيخ ياسين، مؤسس حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، فجر 22 مارس/آذار 2004، بعد خروجه من صلاة الفجر، في مدينة غزة حيث استشهد رفقة تسعة من المصلين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص