الرئيسية - ثقافة وفن - مستجدات طارئة...هذه الفنانة المصرية تظهر في "مقطع جنسي" مع "مخرج سينمائي" !! صادم جداا ويشعل الخبر مصر الان
مستجدات طارئة...هذه الفنانة المصرية تظهر في "مقطع جنسي" مع "مخرج سينمائي" !! صادم جداا ويشعل الخبر مصر الان
الساعة 06:40 صباحاً

‏أمرت النيابة العامة المصرية بحبس منى الغضبان سيدة الأعمال المصرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب ظهورها في فيديو إباحي مع مخرج شهير يقال أنه المخرج والنائب المصري خالد يوسف.

كما تمتلك دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية. 


  الجديد من نبأ :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

???????

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما تعرف نفسها أنها باحثة في الطاقة غير المرئية ومتخصصة فى تنمية مهارات التفكير الإيجابي.

في السياق ذاته قال المحامي أسامة زهران إنه يوم 15 ديسمبر سنة 2015 تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مخرج شهير بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل وممارسة الجنس معهن وتحريضهن على الفسق وتصويرهن في حفلات جنس جماعي، وأنه أرفق 50 "سي دي" تحتوي على 235 مقطع فيديو مصورا، وفلاشة 16 جيجا تحتوي على 25 مقطعًا جنسيًا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات. أقرأ أيضًا| منى الغضبان بطلة الفيديو الإباحي الجديد لخالد يوسف.. (تفاصيل)

وعند مواجهة منى الغضبان بالفيديو الإباحي، اعترفت بأن هي هي التي ظهرت في الفيديو، واعترفت أنها تعرفت على خالد يوسف فى إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيًا.

وأضافت أن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فنى فى عمل سينمائى جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.

يذكر أن النيابة العامة رحلت الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتورطان في قضية الفيديو الإباحي إلى سجن القناطر، بعد أن انتهت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول من مواجهتهما، بالعقود العرفية اللتان تقدمتا بها، واعترفتا بصحة العقود العرفية في جلستهما الثانية أمام النيابة العامة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص