الرئيسية - عربي ودولي - ورد للتو.. تركيا تزف البشرى بقرار لـ"أردوغان" سيبدأ العمل به من غدا.. في خطوة لم تنفذها لا أمريكا ولا الصين ولا دول الخليج ولا أي دولة في العالم (تفاصيل القرار)
ورد للتو.. تركيا تزف البشرى بقرار لـ"أردوغان" سيبدأ العمل به من غدا.. في خطوة لم تنفذها لا أمريكا ولا الصين ولا دول الخليج ولا أي دولة في العالم (تفاصيل القرار)
الساعة 05:42 مساءً

أعلنت وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية التركية زهرة زمرد سلجوق بدء تقديم طلبات “بدل الأعمال القصيرة”، إلكترونيًا اعتبارًا من الغد.

وذكرت الوزيرة سلجوق في بيان لها صباح اليوم، أنه بإمكان أصحاب الأعمال الذين تأثرت أعمالهم سلبًا بفيروس كورونا والذين يرغبون بالاستفادة من تطبيق الأعمال القصيرة، يمكنهم إرسال مستنداتهم إلى مديريات “إيش كور” ومراكز الخدمة التابعة عبر عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

تابع تكملة الخبر في الأسفل


أخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأوضحت أن مشروع  “بدل العمل القصير” يأتي ضمن حزمة درع الاستقرار الاقتصادي التي أعلنها الرئيس أردوغان، وعليه قررت إدارة إيش كور، تلقي الطلبات للتسريع في إنجاز المهمة ومن على أن يمكن تمديده حتى 6 أشهر .

وأكدت سلجوق أنه وسيتم البدء ب “مدفوعات العمل القصيرة” بعد تحديد المستحقين من قبل مديرية التوجيه والتفتيش”، مشيرة الى أنه سيصدر  إعلان مفصل على موقع إيش كور، حول عملية تقديم الطلبات وإنهائها.

وأشارت إلى أن الإعلان المتعلق بالطلبات سيتم نشره على الموقع الالكتروني التابع للوزارة 

يذكر أن هذا التطبيق يوفر معاشات لأصحاب أماكن العمل المرخصين و التي تضررت أعمالهم بشكل كامل أو جزئي بانخفاض ساعات العمل الأسبوعية إلى الثلث على الأقل لمدة أربعة أسابيع على الأقل بحيث لا يتجاوز ثلاثة أشهر، بسبب الأزمة الاقتصادية العامة أو القطاعية أو الإقليمية أو لأسباب قاهرة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص