الرئيسية - منوعات - أنباء عن تدخل كتيبة عسكرية من اشرس المقاتلين تابعة لهذه الدولة العربية في حرب ابين وتسحق لواء كامل من الانتقالي وتأسر 9 من كبار القادة
أنباء عن تدخل كتيبة عسكرية من اشرس المقاتلين تابعة لهذه الدولة العربية في حرب ابين وتسحق لواء كامل من الانتقالي وتأسر 9 من كبار القادة
الساعة 02:50 صباحاً

أكد عدد من الناشطين المؤيدين للمجلس الانتقالي الجنوبي ان كتيبة سودانية من اشرس المقاتلين تمكنت من السيطرة الكاملة على لواء عسكري باكامل تابع لقوات المجلس الانتقالي .

 

شاهد تكملة الخبر في الأسفل 



شاهد ايضاً أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

واشار الناشطون الى ان الكتيبة السودانية تمكنت من اسر 9 من القادة العسكريين من كبار الضباط التابعين للانتقالي وسوف تقوم بتسليمهم للقيادة الشرعية.

وكان المتحدث الرسمي باسم الجيش السوادني، صباح الاثنين 18 مايو/أيار، ان وجود افراد القوات المسلحة السودانية في اليمن تحكمه الظروف العملياتية في الميدان.

 

وأوضح العميد عامر محمد الحسن، ان القوات السودانية موجودة في اليمن ضمن قوات أخرى ووفقا لبروتوكول مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتحفظ ”عامر“ في تصريح لصحيفة ”السوداني“، عن ذكر اعداد القوات السودانية الباقية في اليمن، قائلا: ”إنها معلومات تخص الجيش“.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص