الرئيسية - اخبار محلية - عاجل وهااام ..الرئيس هادي يباغت الجميع ويطيح بالجنرال الاحمر والميسري والجبواني من مناصهم، والزبيدي يتقلد هذا المنصب الرفيع ويصبح جزء من الشرعية
عاجل وهااام ..الرئيس هادي يباغت الجميع ويطيح بالجنرال الاحمر والميسري والجبواني من مناصهم، والزبيدي يتقلد هذا المنصب الرفيع ويصبح جزء من الشرعية
الساعة 11:23 مساءً

قال المحلل الاردني حسين ابو رديفة االمؤيد للمجلس الانتقالي ن نائب الرئيس هادي والوزيرين الميسري والجبواني سيتم الاطاحة بهم من مناصبهم في اطار التفاهمات لتنفيذ اتفاقيات الرياض .

موضحا ان من ضمن الشروط التي وضعتها السعودية امام الرئيس هادي الاطاحة بنائبه الجنرال الاحمر بالاضافة الى الوزيرين الميسري والجبواني من مناصهم ، وان يكون الزبيدي نائبا للرئيس هادي لكي ويصبح جزء من الشرعية وبالتالي ينفذ الجميع اتفاقية الرياض بتناغم يحقق السلام في كل الاراضي المحررة .

تابع تكملة الخبر في الأسفل


شاهد ايضاً أخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وكان الرئيس هادي قد سارع الى استدعاء كل من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر  والميسري والجبواني  وجباري إلى الرياض لمناقشة التطورات والمستجدات التي طرأت مؤخرا والبدء في مرحلة جديدة

وافادت مصادر حكومية ان الرئيس هادي استدعا عدد من مستشاريه إلى العاصمة السعودية الرياض وياتي ذلك بعد ايام من وصول وفد المجلس  الانتقالي إلى الرياض.

المصادر لم توضح الاسباب ولكنها أكدت أن هناك حراك سياسي يحدث لمرحلة سياسية قادمة يتم الإعداد لها من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبتوافق مع الجميع.

المشهد الدولي في وقت سابق نشر عن أنباء تشكيل حكومة جديدة الا ان المصادر ذاتها أكدت ان القوى السياسية رفضت ان يكون معين عبدالملك على راس الحكومة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص