الرئيسية - منوعات - بالفيديو: استهتار واضح من وزيرة الإمارات "ريم الهاشمي" بالسعودية في مؤتمر مانحي اليمن.. لعب أطفال خلال البث!
بالفيديو: استهتار واضح من وزيرة الإمارات "ريم الهاشمي" بالسعودية في مؤتمر مانحي اليمن.. لعب أطفال خلال البث!
الساعة 12:06 مساءً

انتقد سياسيون وناشطون، مساء الأربعاء، الاستهتار الواضح التي أبدته دولة الإمارات خلال مشاركتها في مؤتمر المانحين الخاص باليمن 2020.

وقالوا وفقا لمتابعة (أحداث نت)، بأن ‏مشاركة الإمارات في مؤتمر المانحين عبر وزيرة الدولة الإماراتية ريم الهاشمي، بدون تقديم أي منحة وجلوسها بصحبة طفلها والعبث بالجوال رسالة للشقيقة السعودية.

تابع تكملة الخبر في الأسفل


شاهد ايضاً أخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

كما أضافوا بأنه تجرأ واضح لإهانة الدبلوماسية السعودية في محافل دولية.. متساءلين عن الوقت الذي تضع الرياض حداً لعبث الإمارات في اليمن.

وتعرضت ريم الهاشمي لموقف محرج أثناء إلقاء كلمتها، عن بُعد، أمام مؤتمر المانحين لليمن 2020، حيث اقتحم جلستها طفل صغير من عائلتها.

وكانت الهاشمي منشغلة بإلقاء كلمتها، عندما اقتحم طفل من عائلتها البث المباشر ليحتضنها.

ويُظهر المقطع المتداول الذي يوثق هذا المشهد الطريف، محاولة الطفل العودة لاقتحام جلسة الهاشمي، لكنها أشارت له بالابتعاد إلى حين انتهاء البث.

ونظمت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، مؤتمر المناحين لليمن 2020، بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة، وقد عقد المؤتمر افتراضيًا على شبكة الإنترنت، التزامًا بالتدابير الاحترازية التي يعيشها العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

شارك في المؤتمر ما يزيد عن 126 جهة منها 66 دولة و 15 منظمة أممية و 3 منظمات حكومية دولية و أكثر من 39 منظمة غير حكومية، بالإضافة إلى البنك الإسلامي للتنمية، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص