الرئيسية - عربي ودولي - بعد تهديده ملك الأردن.. الإسرائيلي ‘‘كوهين’’ يستفز الكويتيين بما قاله عن إعدام صدام حسين لشيخ من آل الصباح على باب منزله "شاهد"
بعد تهديده ملك الأردن.. الإسرائيلي ‘‘كوهين’’ يستفز الكويتيين بما قاله عن إعدام صدام حسين لشيخ من آل الصباح على باب منزله "شاهد"
الساعة 12:17 صباحاً

عاد الأكاديمي والباحث الإسرائيلي “إيدي كوهين”، لاستفزاز الكويتيين مجددا عبر تغريداته الخبيثة التي تهدف لشق الصف العربي وبث الفتنة بين نشطاء العرب على مواقع التواصل.

وبعد الجدل الواسع الذي اثاره “كوهين” قبل أيام وتهديده باحتلال الأردن، ها هو يعود لاستفزاز نشطاء العرب وهذه المرة استهدف الكويت وأساء في تغريدة جديدة للكويت وللسلطات الكويتية.
 

تابع تكملة الخبر في الأسفل


شاهد ايضاً أخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وكتب “كوهين” في تغريدته ما نصه التي أرفق بها صورة الشيخ فهد الأحمد الصباح:”هذا هو الشيخ فهد الاحمد الصباح، الوحيد من ال الصباح الذي اشترك في حرب ١٩٦٧ وتطوع مع الفدائيين ضد اسرائيل.”

وتابع ناقلا رواية مكذوبة أثناء الغزو العراقي للكويت تسببت في هجوم كبير عليه من الكويتيين:”عند غزو صدام للكويت لم يقتل اي احد من ال الصباح وتركهم يهربون سوى فهد الاحمد، فاعدمه صدام على باب منزله ، لماذا؟ يوما ما ساقول لكم حقيقة صدام وسيصاب اغلبكم بالصدمة”

وكذب العديد من النشطاء رواية الصهيوني “كوهين” مشيرين إلى تعمده إثارة البلبلة والجدل عبر اختلاقه قصص وهمية وكاذبة من خياله وأن ما ذكره بحق الشيخ فهد الأحمد الصباح لا اساس له من الصحة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص