الرئيسية - منوعات - لن تصدق بعد 35 عاماً من اختفائه يظهر فجأة وهو بهذه الحال.."شاهد بالصورة من يكون"
لن تصدق بعد 35 عاماً من اختفائه يظهر فجأة وهو بهذه الحال.."شاهد بالصورة من يكون"
الساعة 10:30 صباحاً

ظهر مهندس يمني صمم أشهر المعالم في صنعاء فجأة بعد اختفاء دام 35 تبين فيما بعد انه كان معتقلا في سجن الامن السياسي في المدينة.

وقال نشطاء حقوقيون إن المهندس احمد سالم مقبل السروري ظهر قبل اسبوع في صنعاء التي اختفى منها عام 1985 حيث كان مخفياً في معتقل الامن السياسي.

تابع تكملة الخبر في الأسفل


شاهد ايضاً أخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وأوضح الناشط السياسي في الحزب الاشتراكي اليمني، طارق الكوري، أن السروري كان يعمل لدى شركة أميركية في اليمن في مجال الطرقات وهو طفل ولفرط ذكائه ابتعثته الشركة للدراسة في الشويفات في دولة لبنان التي قاد فيها تظاهرة طلابية بعد توقيف مرتباتهم.

وأضاف الكوري: "قامت روسيا بعد ذلك بابتعاث السروري في موسكو وعندما اكمل دراسته عاد الى صنعاء مهندس مدني وحصل على وظيفة حكومية لكنه تركها فعاد الى محافظة تعز في مديرية التربة وعمل كموظف في البلدية، ثم عاد الى صنعاء وهناك اختفى فجائه لمدة 35 عاما حيث كان يقبع في سجون الامن السياسي بقيادة غالب القمش".

 
وأشار الكوري إلى أن السروري هو صمم مبنى البنك المركزي مع زملائه، شعار طيران اليمنية، وفندق تاج سبأ.

وقال الكوري إن السروري الذي ظهر قبل اسبوع في صنعاء عاد الى قريته المقابر في بني شيبة بالشمايتين في تعز "كهلا خائر القوى".

ولم يشر الكوري إلى أسباب اختطاف واخفاء المهندس السروري، متسائلا في الوقت نفسه بالقول: "من يعوضه ضياع سنين العمر وقهر المعتقل ومرارة الحرمان؟!".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص