الرئيسية - منوعات - مذيعة ‘‘قناة MBC’’ تنشر صورة لها تكشف ’’ما تحت الستار‘‘ عن طريق الخطأ وتهدد بمقاضاة من يتداولها .. شاهد (صورة)
مذيعة ‘‘قناة MBC’’ تنشر صورة لها تكشف ’’ما تحت الستار‘‘ عن طريق الخطأ وتهدد بمقاضاة من يتداولها .. شاهد (صورة)
الساعة 06:41 صباحاً

نشرت الإعلامية المصرية، والمذيعة في "إم بي سي" أصالة كامل، صورة لها بالملابس الداخلية الشفافة وهي شبه عارية تماما ، وهددت كل من يتداولها بالملاحقة القانونية، و السبب إنها نشرتها عن طريق الخطأ، ولا يعلم الدبور كيف تنشر صورة بالملابس الداخلية عن طريق الخطأ؟ بل لماذا أخذت الصورة من الأساس؟ و أثارت الإعلامية المصرية ، ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشرها الصورة الجريئة عبر ”الاستوري“ في حسابها على موقع ”إنستغرام“ عن طريق الخطأ كما قالت، وكانت ترتدي فيها ملابسها الداخلية.

 

تابع تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من موقع نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

فكتبت أصالة عبر “انستجرام”: “متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط !!.. ما رح انجلط حسبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت” وهدّدت بمقاضاة من يتداول الصورة.

 

لكن الجمهور لم يُصدقها، واتهمها بالبحث عن الشهرة بهذه الطريقة، ساخرين من تهديدها باللجوء إلى القضاء.

 

وكانت أصالة قد أثارت الجدل سابقاً بفيديو جريء، ظهرت خلاله تقف أمام مرآة، ثم يأتي رجل يُقبلها من رقبتها، وقوبل الفيديو بهجوم كبير من قبل النشطاء الذين وجهوا لها انتقادات حادة، معتبرين أن هذا الأمر لا يليق بإعلامية فضلا عن تفاخرها به بنشره لمتابعيها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص