الرئيسية - أخبار السعودية - واشنطن بوست تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن خطة ‘‘محمد بن سلمان’’ للتخلص من ولي العهد السابق‘‘محمد بن نايف’’ نهائياً (تفاصيل جديدة)
واشنطن بوست تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن خطة ‘‘محمد بن سلمان’’ للتخلص من ولي العهد السابق‘‘محمد بن نايف’’ نهائياً (تفاصيل جديدة)
الساعة 07:02 صباحاً

نقلت صحيفة “واشنطن بوست” عن مصادر أمريكية وسعودية قولها، إن ولي العهد محمد بن سلمان يستعد ، لاكمال ملف فساذ ضد ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف الذي اطاخ به بن سلمان ليستلم المنصب بدلا عنه وليبدآ عملية البطش يالامراء المعارضين له وخاضة امراد الخط الاول من ال سعود ومنهم الامير محمد بن نايف والامير متعب بن الملك عبد الله وعمه الامير احمد بن عبد العزيز .

ويؤكد مراقبون مختصون بالشان السعودي ان ولي العهد السعودي يعمل على تش،يه سمعة منافسيه الامراء والتحضير لمقاضاتهم والتخلص منهم ليتفرغ لحكم البلاد بدون منازع .
وحسب الصحيفة، فإن مايسمى بلجنة مكافحة الفساد السعودية برئاسة باتت على وشك الانتهاء من تحقيقاتها في مزاعم قيام محمد بن نايف بتحويل مليارات الريالات السعودية إلى شبكة من شركات وهمية وحسابات خاصة، عندما كان يدير برامج مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية.
ونقلت “واشنطن بوست” عن أحد مساعدي محمد بن نايف، والذي طلب عدم ذكر اسمه، قوله إن السلطات السعودية طالبته بإعادة 15 مليار دولار “مسروقة”، حسب إدعائها.
وكان الأمير محمد بن نايف كبير مساعدي والده الأمير نايف بن عبد العزيز، وتولى منصب وزير الداخلية خلفا له في عام 2012، وشغله حتى عام 2017.
يذكر أن الأمير محمد بن نايف كان ولي العهد خلال الفترة بين 2015 و2017، قبل أن يطيح به العاهل السعودي الملك سلمان ويصر امرا بتعيين ابنه محمد بن سلمان وليا للعهد تمهيذا لاستلام الحكم في البلاد . 

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص