الرئيسية - منوعات - السلطانة حليمة نجمة مسلسل “أرطغرل” تسقط فريسة لجمهورها ومتابعيها بعد ان اغضبتهم بسبب نشر صورة لها بالبكيني الفاضح ..وهكذا تصرفت بعد الهجوم اللاذع عليها (شاهد الصورة)
السلطانة حليمة نجمة مسلسل “أرطغرل” تسقط فريسة لجمهورها ومتابعيها بعد ان اغضبتهم بسبب نشر صورة لها بالبكيني الفاضح ..وهكذا تصرفت بعد الهجوم اللاذع عليها (شاهد الصورة)
الساعة 01:28 صباحاً

سقطت الممثلة التركية الشابة إسراء بيلجيك  فريسة لجمهورها ومتابعيها على صفحتها الشخصية التواصل الاجتماعي إنستغرام ، بسبب صورة لها وهي ترتدي البكيني.

 

تابع تكملة الخبر في الأسفل


أخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

تم تعديله من صحيفة "تريبيون" ، قررت بيلجيك قررت إيقاف التعليقات على لقطة أخرى ، وهي ترتدي البكيني.

 

ولفت إلى أن نجمة "أرطغرل" ، التي أصبحت أصبحت اسما مألوفا خارج تركيا ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي اكتسبته من تقديم شخصية “السلطانة حليمة” 

 

 

 يبدو أن تأثر الجمهور بالشخصية التي لعبتها ، و بطولتها ، ، وأدوارها المهنية ، ودوارها الذي قدمته ، بلا هوادة على ملابسها التي ظهرت بها بمنشورها الأخير.

 

وقد أثارت الصورة تعليقات وانتقادات حملت تطاولاً يبدو أنه من دفعها لكي تغلق التعليقات ، وجاءت الردود على شاكلة: "لماذا يتبع بعض الممثلين الأتراك والباكستانيين الثقافة الغربية؟ ”. فيما كتب معلق آخر رأي أن تأثر بقوة بشخصيتها المحتشمة في البرامج التلفزيونية“ أكرهك سلطانة حليمة بعد  رؤية هذه الصورة ”.

 

لم تظهر الصورة التي شاهدتها على الشاشة ، ما يعني أن هذه هي التي تتخذ من وجهة نظرهم التي تقود بها حياتها.

 

كانت ترتديها الشخصية التي ترتديها في حياتها الشخصية.

 

يُشار إلى أن بيلجيك تزوجت في الـ 21 من أكتوبر عام 2017 من اللاعب التركي المعروف غوخان تور ، ثم تطلقا بعد زواج دام أكثر من عام في 2019.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص