الرئيسية - اخبار محلية - قيادي مؤتمري من الذين باعو الوطن ويجاهرون بقتل الشعب اليمني يوجه تساؤلات هامة ل "عبدالعزيز جباري" وينتقد وطنيتة بعد تصريحاتة يوم امس على قناة الجزيرة
قيادي مؤتمري من الذين باعو الوطن ويجاهرون بقتل الشعب اليمني يوجه تساؤلات هامة ل "عبدالعزيز جباري" وينتقد وطنيتة بعد تصريحاتة يوم امس على قناة الجزيرة
الساعة 08:14 مساءً

شن القيادي المؤتمري كامل الخوداني هجوما حادا على نائب رئيس البرلمان اليمني عبدالعزيز جباري على اثر تصريحاته التي اطل بها على قناة الجزيرة القطرية .

وحمل الخوداني بضراوة على عبدالعزيزي جباري ساخرا من دعاويه لطرد التحالف من اليمن .

تكملة الخبر في الأسفل


شاهد ايضاً اخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 


 

 

و وجه الخوداني جملة من الاسئلة للجباري في حالة انسحاب التحالف حيث طالبه بالاجابة عن اسئلة " كم عتقدروا تدافعوا عن المحافظات المحررة و كم سيحتاج الحوثي وقت من شان يسيطر على مارب ومن هي القبائل والمناطق بل حتى المقاتلين ستقف بوجه الحوثي بعد ان تعرف بإنها اصبحت مكشوفه بلا ظهر ولا دعم ولا طيران وخصوص ان الكثير منها فاقد الثقة تماما بالشرعيه وعلى بقية المحافظات بعد ان يتوقف الطيران.".

واضاف " كم مع جباري مقاتلين وكم معه جيوش وقبائل وسلاح يقاتل ويحمي مارب وبقية المحافظات".

و أكد الخوداني انه و بعد ان عجز الحوثي عن دخول مارب اطل جباري ليقول ارحل ياتحالف.. ارحل انت وطيرانك لإجل الحوثي يدخل مأرب .

واشار الى ان المؤيدين لجباري هم ادوات قطر حيث اصبح الحوثي بالنسبة لها البديل واليد التي تستخدمها لتصفية حسابها وضرب السعودية وهولاء لايهمهم اليمن بقدر مايهمهم مشروع قطر .

واختتم منشوره بالقول " الوطنية لم تعد اكثر من قناع رخيص تالف يستطيع اي شخص ارتدائه فافيقوا المسألة ليست الامارات التي لا علاقة لي بها ولا مسالة السعوديه بل مسالة اتفاقيات مبطنه لمصالح شخصيه لا علاقة لها لابكم ولا بقضيتكم."

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص