الرئيسية - اخبار محلية - عاجل وهام: لغز اختفاء الفتيات من عدن تكشفه كاميرا مراقبة .. شاهد
عاجل وهام: لغز اختفاء الفتيات من عدن تكشفه كاميرا مراقبة .. شاهد
الساعة 04:29 مساءً

تابع تكملة الخبر في الأسفل


أخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

شف مقطع فيديو -التقطته كاميرا مراقبة- محاولة اختطاف رجال الأمن لفتاة في أحد شوارع العاصمة المؤقتة عدن .
ويوضِّح المقطع محاولة اعتداء أفراد تابعين للمجلس للانتقالي على فتاة في الشارع العام بخور مكسر، بالقرب من جولة الثقافة.
وأظهر الفيديو لحظة فرار الفتاة بعيداً عن مسار الطقم العسكري الذي كان يتتبّعها، قبل أن ينزل السائق ويلحق بها راجلاً.
المقطع بيّن -أيضاً- توقُّف سائق الطقم وسط الشارع العام وقطع الخط أمام المارة، الأمر الذي استفز أحد سائقي مركبات النقل العام ودفعه للصراخ ومناداة السائق، وهو ما أثار فزع العناصر وأجبرهم على التراجع، لكنهم -في الوقت ذاته- عمدوا إلى الاعتداء على سائق (الباص) بأسلحتهم قبل أن يتدخل المواطنون لإنقاذه، ويلوذ الطقم بعدها بالفرار.
شهود عيان -رفضوا الكشف عن أسمائهم لأسباب أمنية- أكدوا الحادثة، موضحين أن الفتاة ابتعدت عن مسار الطقم -الذي يرفع العلم الجنوبي- إلى الخط المقابل، قبل أن ينزل السائق ويقوم بتتبعها، مشيرين إلى أن فزع الخاطفين من نداءات المارة أسهم في إنقاذ البنت وإتاحة المجال أمامها للهرب.
وأفاد الشهود أن أطقم عسكرية كانت قد جالت في المنطقة عقب الحادثة، واعتدت على مالك الصيدلية الذي صوَّرت كاميراته مقطع الفيديو.
وتعمُّ حالة من الخوف والذعر مدينة عدن، على خلفية تنامي ظاهرة اختطاف الفتيات، إذ سبق وأن اختطف مجهولون -أمس الجمعة- فتاة تُدعى ولاء وديع قالت أسرتها إنها خرجت لتصوير بعض المستندات قبل أن ينقطع الاتصال بها؛ وقبلها بأيام اختطف مسلحون فتاة أخرى من شارع التسعين تُدعى عبير فرج، أوضحت عائلتها أنها أرسلت رسالة نصية أخبرتهم فيها أن شخصاً يُطاردها قبل أن تنقطع أخبارها.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص