الرئيسية - اخبار محلية - بحضور مدير عام مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل توزيع المنح المقدمة من صندوق الامم المتحدة للسكان في مجال صناعة البخور.
بحضور مدير عام مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل توزيع المنح المقدمة من صندوق الامم المتحدة للسكان في مجال صناعة البخور.
الساعة 05:13 مساءً

جهينة يمن- لميس الأصبحي

في اطار برنامج المساحة الآمنة للنساء والفتيات الممول من صندوق الامم المتحدة للسكان وينفذه CSSW-YEMEN تم اليوم في مدينة الغيضة تسليم المنح المقدمة من البرنامج للمستفيدات في مجال صناعة البخور استفادت منه خمس متدربات.

تابع تكملة الخبر في الأسفل


أخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

و في فعالية التسليم اشاد الأستاذ فائز علي سهيل بلحاف مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ببرنامج المساحة الآمنة و ما تقدمه للاسر المستهدفة من دعم اقتصادي يساهم في احداث استقرار مجتمعي لهن ،مؤكدا دعمه لمثل هذه المشاريع المستهدفة النساء المعنفات و الاشد فقرا بهدف تحسين اوضاعهن من خلال دمجهم بالمشاريع الاقتصادية الصغيرة.

وثمن فائز سهيل بلحاف بالدور الذي تقوم به المساحة الآمنة للنساء والفتيات في صقل مهارات الحرفيات في مجال صناعة العطور والبخور وتطويرها بما يتلاءم مع متطلبات السوق.

 أ. لبنى كلشات مدير عام الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة أكدت على اهمية تعزيز الوعي بشاركة المرأة فى مسيرة التنمية وبناء المجتمعات من خلال تمكينها وتنشيط دورها الاجتماعي والاقتصادي ببناء القدرات وتنمية المهارات ودعم اعمالها  وتحسين الظروف المعيشية لها.

حضر التوزيع أ. ابوبكر سالم بن بريك أمين عام جمعية الاصلاح، أ.شفيق الشميري المدير التنفيذي   لفرع CSSW والأستاذة نجود المحجري مديرة المساحة الآمنة.


يذكر أن المستفيدات من برنامج دعم سبل العيش ٣٣ متدربة في مجال الخياطه و١٧ مستفيدة في الكوافير و خمسة نساء في مجال صناعة البخور تربية المواشي و السعي إلى تمكين الاسر المحتاجة اقتصاديا فرصة الحصول على عمل واكسابهن مهن مدرة للدخل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص