الرئيسية - الصحة - ملعقة واحدة على الريق من هذا المنتج اليمني الشهير تنهي ضعف الرجال وتعيد الشباب والحيوية وتقضي على هذاالمرض الخطير
ملعقة واحدة على الريق من هذا المنتج اليمني الشهير تنهي ضعف الرجال وتعيد الشباب والحيوية وتقضي على هذاالمرض الخطير
الساعة 11:08 صباحاً

تتعدد فوائد عسل السدر ويمكن أن تختلف نكهتة ولونه وكثافته. حسب المنطقة التي نشأ منها فهو عسل كثيف بطعم حلو غني وفخم له لون ذهبي فاتح. يغمق ويتحول إلى اللون الأحمر بمرور الوقت.

 

تكملة الخبر في الأسفل


شاهد ايضاً اخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 


 

ووفقا لما ذكره موقع “”boldsky عندما يكون العسل طازج وحديث الإنتاج ،فإنه يكتسب نفس الرائحة العطرية لشجرة السدر  وأشجار السدر تعد الأفضل لأنها تنمو في البرية بالمناطق الصحراوية البكر والنائية ولا يستخدم النحالون فيها أي مواد كيميائية أو عقاقير.
فوائد عسل السدر الجبلي للرجال

يعد من أكثر أنواع العسل تميزًا في العالم ويتم الحصول عليه في غابات اليمن من شجرة السدر المقدسة ويعتبر من أغلى وأندر أنواع العسل في السوق العالمية بسبب فوائده الصحية العلاجية وطعمه الرائع.

وعسل سدر له صفات فهو مثير للشهوة الجنسية عند مزجه مع بذور الجزرة أو تلقاء نفسها، يمكن خلط العسل مع مجموعة مختارة من المكسرات والأعشاب التي تعتبر بديلًا طبيعيًا للفياجرا بدون آثار جانبية

 
سرطان

خلط عسل السدر مع القرفة المطحونة وتناوله ثلاث مرات في اليوم يحتمل أن يشفي من سرطان العظام ويمكن للمرء أن يلاحظ التحسن في الصحة في غضون شهر من بدء العلاج.
السرطانات الأخرى التي يمكن مكافحتها هي:

أورام الدماغ

1- سرطان البنكرياس

2- سرطان الكبد

3- سرطان الثدي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص