الرئيسية - اخبار محلية - دقت ساعة الصفر .. أكبر قبائل اليمن تنتفض وتدعو إلى الإستنفار ورفع الجاهزية القصوى تحسباً لأي مواجهات مع هذه الدولة وتصدر البيان رقم (1)
دقت ساعة الصفر .. أكبر قبائل اليمن تنتفض وتدعو إلى الإستنفار ورفع الجاهزية القصوى تحسباً لأي مواجهات مع هذه الدولة وتصدر البيان رقم (1)
الساعة 08:41 مساءً

استنكرت قبائل المهرة بشدة زيارة السفير الأمريكي في اليمن كريستوفر هنزل، لمحافظة المهرة.
واعتبرت قبائل المهرة ان زيارة السفير الأمريكي المفاجئة، تضع تساؤلات كثيرة في ظل ما تشهده المحافظة من مؤامرة كبيرة من قبل الاحتلال الاماراتي .
وأكد البيان ان الزيارة المشبوهة للسفير الأمريكي هنزل، ليست سوى دعم وتعزيز للتحالف السعودي والاماراتي في المحافظة والتي تسيطر على المنافذ الجوية والبرية والبحرية.

وأشار بيان قبائل المهرة إلى أن السيادة اليمنية أصبحت منتهكة من قبل سفراء الدول وهو الأمر الذي يكشف عن هوان الشرعية وضعفها وعجزها عن التحكم بالقرار اليمني.

 


شاهد ايضاً اخبار ساخنة من نبأ:

 

 

 


 

وحذرت قبائل المهرة من محاولات السفير الأمريكي إعطاء الصبغة الشرعية للقوات السعودية والاماراتية لمواصلة احتلالها للمطارات والموانئ والمنافذ.

كما جددت قبائل المهرة تأكيدها انها لن تقف مكتوفة الايدي، تجاه مثل هذه الممارسات المشبوهة، وستفشل كل المؤامرات التي تحاك ضد المهرة وابنائها.

وحملت قبائل المهرة السلطة المحلية في المحافظة برئاسة المحافظ محمد علي ياسر، مسؤولية انتهاك السيادة واستمرار انتهاكات القوات السعودية وعقد لقاءات مشبوهة مع السفير الأمريكي.

ودعت قبائل المهرة جميع أبناء المحافظة الى انتفاضة شعبية واسعة و الاستعداد ورفع الجاهزية القصوى، تحسبا لأي مواجهات أو تحركات مشبوهة من قبل القوات السعودية، وغيرها من القوى التي ترى محافظة المهرة طعما لمصالحها.

وأكدت قبائل المهرة ان الكفاح المسلح هو الحل الناجع الذي لا يمكن الحياد عنه من اجل اخراج المحتلين وافشال مشاريعهم واهدافهم التي تقام على الأرض برضاء وموافقة الحكومة الشرعية.

واعتبرت قبائل المهرة ان زيارة السفير الأمريكي الى المحافظة، تزامنا مع احتفالات اليمن بعيد الاستقلال، يحمل معاني كثيرة، وهو ما يستدعي التنبه له والتحذير منه ومواجهة أي خطط تآمريه تحاول النيل من المهرة والمهريين.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص