الرئيسية - اخبار محلية - توقعات ميشال حايك 2021 عن اليمن تفجر مفاجآت مدوية مرعبة وصادمة لليمنيين: صحة الرئيس هادي في خطر كارثي وانفراجة كبرى وهذا ما سيحدث للحوثي
توقعات ميشال حايك 2021 عن اليمن تفجر مفاجآت مدوية مرعبة وصادمة لليمنيين: صحة الرئيس هادي في خطر كارثي وانفراجة كبرى وهذا ما سيحدث للحوثي
الساعة 01:21 صباحاً

كشف الفلكي اللبناني ميشال حايك ، الذي تصدق معظم توقعاته، عن توقعات وتنبؤات العام الجديد 2021 بشأن اليمن .

وبالتزامن مع رأس السنة الجديدة الذي يوافق اليوم الجمعة 1 يناير/كانون الثاني 2021، رصد “نبأ” توقعات 2021 لليمن من الفلكي اللبناني ميشال حايك والتي جاءت توقعات 2021 لليمن صادمة بعض الشيء.

 


شاهد ايضاً اخبار ساخنة من نبأ:

 


 

توقعات ميشال حايك 2021 عن اليمن
ورصد “نبأ” توقعات ميشال حايك 2021 عن اليمن ، حيث توقع أن تشهد اليمن خلال العام الجديد 2021 بوادر سلام، مضيفا بأن جماعة الحوثي ستخوض في مطرح من المطارح معركة سلام لا استسلام.

كما تنبأ ميشال حايك برحيل شخصية يمنية كبيرة ، وتوقع أن يتأرجح الرئيس عبد ربه منصور هادي بين الصحة والأمن ، وتنبأ بانفراجة في الحرب اليمنية والتحول للمصالحات والمصافحات.

وفيما يلي ينشر “نبأ” نص توقعات ميشال حايك 2021 عن اليمن :

– مطرح من المطارح راح تخوض جماعة الحوثي معركة سلام وليست معركة استسلام .

إقرأ أيضاً  عاجل: اشتعال المعارك في العاصمة الليبية.. قوات الوفاق تباغت قوات حفتر وتشن هجوما معاكسا جنوب طرابلس وضربات موجعة للإمارات
– خبر أخبار اليمن راح يكون مقر إقامة الحوثي والحوثي مر من هنا .

– تغيير معادلات بملف جرائم الحرب اليمنية .

– رحيل شخصية يمنية بارزة .

– عبد ربه منصور هادي يتأرجح بين الصحة والأمن .

– اليمن من اتون حرب إلى بوادر مصالحات ومصافحات .

وكان الفلكي ميشال حايك قد توقع الكثير من الأحداث الهامة التي عاشتها اليمن خلال السنوات الماضية وحدثت معظمها.

ومع بداية كل عام جديد يبدأ اليمنيون بالتساؤل حول توقعات ميشال حايك بخصوص اليمن، وخاصة هذا العام 2021، كونه قد توقع خلال السنوات الماضية مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وتفجيرات مطار عدن الأخيرة، كما توقع انحسار سلطة الرئيس عبد ربه منصور هادي، كما حدث انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي في عدن واعمال الفوضى التي قلصت من سلطات الرئيس هادي والحكومة الشرعية.

وكان من بين توقعات العراف الشهير ميشال حايك، تفجيرات مطار عدن، حيث قال أن الحرب ستنتقل من الساحات إلى أحد مطارات اليمن، وهو ما حدث بالفعل، وكان قد توقع وفاة الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، حيث قال أن صالح سيغادر المشهد للابد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص