الرئيسية - منوعات - زوجة محمد رمضان تهز أردافها بوصلة رقص ساخنة.. شاهد فيديو
زوجة محمد رمضان تهز أردافها بوصلة رقص ساخنة.. شاهد فيديو
الساعة 12:17 صباحاً

أعادت حسابات نشطة معنيّة بأخبار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، تداول فيديو مصور لزوجة الفنان محمد رمضان وهي ترقص مع رفيقاتها على أنغام أغنيته “أنا جدع”.

ويعود الفيديو لحفل غنائي أحياه الفنان المصري محمد رمضان في شهر أكتوبر الماضي بمناسبة افتتاح إحدى المطاعم الإيطالية بزيد بارك، التي يمتكلها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

 


شاهد ايضاً اخبار ساخنة من نبأ:

 

 


 

وظهرت زوجة محمد رمضان برفقة صديقاتها وزوجة محمود رمضان شقيق زوجها، وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغنية أنت جدع في حفل افتتاح “زيد بارك” بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الفنان المصري قد أطلق منذ ساعات قليلة كليب "مصباح علاء الدين"، والذي حقق في ساعات مشاهدة اقنرب عدد مشاهديها من النصف مليون.

وخلال الكليب ظهرت "حنين" الابنة الكبرى لـ محمد رمضان وهي تتفاعل مع والدها على أنغام اغنيته الجديدة.

وحاول الفنان محمد رمضان من خلال الرد على منتقديه، فرداً على أزمته الأخيرة التي بدأت بالهجوم عليه بسبب ظهوره برفقة مشاهير اسرائيلين في حفل بدبي، مروراً بقرار إيقافه من قِبل نقابة المهن التمثيلية وانتهت بإلغاء قرار إيقافه واستئنافه عمله الفني.

وجاء في كلمات أغنية الجديدة "مصباح علاء الدين":"من تحت الصفر سبقت طلعت طفيت النجوم..أعدائي يكتروا يختفوا يظهروا مفرقش معايا الهجوم..لما انا مش فارق معاك والناس كلها وياك ..إسأل عيلتك تقولك ..بنشوفه من وراك".

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يواصل حاليًا تصوير مسلسله الجديد«موسى» الذي ينافس به في موسم رمضان المقبل، ويشاركه في البطولة سمية الخشاب، عمرو عبد الجليل، رياض الخولي، سيد رجب، أحمد طلعت زكريا، فريدة سيف النصر ، محمد عز، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص