الرئيسية - منوعات - نهاية العالم.. ظاهرة غريبة وحدث فلكي نادر يحصل مرة كل ألف عام تظهر بشكل مفاجئ فى سماء الإمارات وتثير الرعب (فيديو)
نهاية العالم.. ظاهرة غريبة وحدث فلكي نادر يحصل مرة كل ألف عام تظهر بشكل مفاجئ فى سماء الإمارات وتثير الرعب (فيديو)
الساعة 09:02 مساءً

شهدت سماء مدينة دبي في الإمارات، ظاهرة غريبة، أثارت حالة من الرعب والفزع لدى سكان المنطقة، واعتبروها من علامات اقتراب الساعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو لظهور “قمرين” في سماء دبي وذلك “في “ظاهرة غريبة ونادرة”، و”حدث فلكي نادر يحصل مرة كل ألف عام”، بحسب نشطاء.

 


شاهد ايضاً اخبار ساخنة من نبأ:

 

 


 


 
وعبر البعض عن دهشتهم لما يجري في السماء، سواء من خلال منشورات نصيّة، أو من خلال نشر صور ومقاطع فيديو للظاهرة التي ظنّوا أنها حدث فلكيّ نادر أو أمر كونيّ مريب تجري فصوله فوق رؤوسهم أو علامة على اقتراب الساعة.

وتبيّن أن ما ظهر في سماء دبيّ ليس مشهدًا من خيال علمي ولا علامة على نهاية العالم، بل هو مجرد عرض بصري ضوئي.

وقال المكتب الإعلامي في دبي في حسابه في “تويتر”، .إن “قمري كوكب المريخ يزينان سماء الإمارات بالتزامن مع الحدث التاريخي لمهمة مسبار الأمل،. وذلك في تجربة اجتماعية علمية لإثراء المعرفة باستخدام تكنولوجيا متطورة للمرة الأولى في الشرق الأوسط”.

وأوضح المكتب الإعلامي أن “القمرين اللذين ظهرا في السماء هما قمرا المريخ ديموس وفوبوس”، و”كي نعطيكم فكرة عما يكون عليه الكوكب الأحمر،. وبواسطة تقنيات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، نضع قمرية في سمائكم”.

وكان مدير مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ عمران شرف، أعلن الثلاثاء الماضي،. وصول مسبار “الأمل”  إلى مدار المريخ بالقول: “إلى شعب دولة الإمارات، إلى الأمة العربية والإسلامية، نعلن نجاح وصول دولة الإمارات إلى مدار الكوكب الأحمر. الله منك الحمد”.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص