الرئيسية - اخبار محلية - عاجل: بيان هام للشيخ “صادق أمين أبو راس” من العاصمة صنعاء ودعوة عاجلة وطارئة لكافة أعضاء حزب المؤتمر في الداخل والخارج.. وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة!
عاجل: بيان هام للشيخ “صادق أمين أبو راس” من العاصمة صنعاء ودعوة عاجلة وطارئة لكافة أعضاء حزب المؤتمر في الداخل والخارج.. وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة!
الساعة 05:40 مساءً

علم موقع “الميدان اليمني” من مصدر مسؤول في الأمانة العامة لحزب المؤتمر الشعبي بالعاصمة صنعاء، بأن بيان مرتقب سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة للأمين العام لحزب المؤتمر الشيخ صادق أمين أبو راس.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لأسباب خاصة، في تصريح خاص لـ”الميدان اليمني”، أن الشيخ صادق أبو راس سيكشف في البيان عن موقفه من المكتب السياسي الذي انشأه، طارق صالح، ابن شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

 


شاهد ايضاً اخبار ساخنة من نبأ:

 

 


 

وأضاف إن الشيخ أبو راس رفض فكرة المكتب السياسي الذي أنشأته الإمارات وعينت عليه طارق صالح، معتبراً ذلك محاولة لشق صف المؤتمر وتقسيمه إلى كيانات تابعة الدول واطراف خارجية وإضفاء اعتراف شرعي على تحركاته في الساحل الغربي.

وأكد المصدر إن بيان أبو راس سيدعو كافة منتسبي حزب المؤتمر وأعضاءه ومحبيه إلى عدم الانضمام إلى ما يسمى بـ”المكتب السياسي”، ومحذرا من التعامل معه باعتباره ممثل أو بديلا لحزب المؤتمر.

وأشار إلى أن أعضاء حزب المؤتمر ليسوا امعات يسيرون وراء طارق صالح الذي يلهث وراء الدراهم الإماراتية ويحقق لها أهدافها الاحتلالية للسواحل والموانئ اليمنية، حسب تعبيره.

وبحسب المصدر، فأن البيان الذي سيصدره أبو راس، سيعلن عن رفضه لدور الإمارات وما تقوم به من محاولة لتقسيم البلاد، ومحاولة تثبيت ميليشياتها في الساحل الغربي، وهو مالم يحصل ولن يسمح اليمنيين بالتنازل عن أي شبر من أراضي الجمهورية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص