الرئيسية - منوعات - عاجل: أنباء عن وفاة الداعية وسيم يوسف بعد تعرضه للطعن في دبي على يد شاب إماراتي (فيديو)
عاجل: أنباء عن وفاة الداعية وسيم يوسف بعد تعرضه للطعن في دبي على يد شاب إماراتي (فيديو)
الساعة 03:38 مساءً

تصدر الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف محركات البحث في جوجل بعد انتشار أنباء عن وفاته جراء الاعتداء عليه بالضرب المبرح أثناء تواجده في دبي.

وأفاد نشطاء على موقع تويتر بأن وسيم يوسف نقل إلى أحد مشافي دبي بعد تعرضه للضرب والطعن على يد شاب إماراتي قبل أيام مؤكدين أنه حالته الصحية حرجة حتى هذه اللحظة.


أخبار منوعة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


 
وتناقل ناشطون خبر وفاة وسيم يوسف بعد اختفائه منذ أكثر من أسبوع عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضه للضرب، إلا أنه لم يصدر أي تعليق إماراتي رسمي أو من مصادر مقربة من الداعية المجنس على تلك الأنباء الواردة.

وتداول مغردون قبل أيام صورة زعموا أنها سيارة وسيم يوسف بعد أن أحرقها شاب إماراتي، بالإضافة إلى ضربه وطعنه، الأمر الذي نتج عن إصابته بجروح.

واعتبر مغردون أن الأخبار المتداولة عن وفاة وسيم يوسف حملة ممنهجة لكسب التعاطف معه بعد تصريحاته الأخيرة المؤيدة لإسرائيل والتي أثارت موجة غضب واسعة ضده في الشارع العربي والإسلامي.


 

وقال أحد النشطاء في مقطع فيديو نشره عبر موقع تويتر إنه لا يوجد حتى الآن أي خبر موثوق يؤكد وفاة وسيم يوسف بسبب وجود تعتيم إعلامي قوي منذ تعرضه لعملية الطعن ولا نعلم على وجه اليقين مدى تدهور حالته الصحية أو يعرف مصيره.

وأثارت تصريحات وسيم يوسف الداعية الأردني الذي حصل على الجنسية الإماراتية عام 2014 غضبًا واسعًا في العالم العربي بعد دعمه للاحتلال الإسرائيلي في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية المحتلة، متهمًا فصائل المقاومة بـ”الإرهاب”.

وفي وقت سابق طالب النائب في البرلمان الأردني علي الطراونة بسحب الجنسية الأردنية من مفسر الأحلام وسيم يوسف المقيم في الإمارات.

وقال “الطراونة” في جلسة النواب المخصصة لمناقشة الأوضاع في فلسطين: “أطالب بسحب الجنسية الأردنية عن ما يسمى وسيم يوسف إذا كان يحملها بعد أن هاجم القضية الفلسطينية وأساء للأردن وللفلسطينيين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص