الرئيسية - منوعات - زوج الفنانة بلقيس أحمد فتحي «يكشف» معلومات «صادمة» عن قضية الخُلع التي رفعتها ضده (فيديو)
زوج الفنانة بلقيس أحمد فتحي «يكشف» معلومات «صادمة» عن قضية الخُلع التي رفعتها ضده (فيديو)
الساعة 07:42 مساءً

أكد رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، زوج الفنانة بلقيس فتحي أنه لن يكشف أسرار بيته للإعلام لأن البيوت لها حرماتها، وذلك في إشارة إلى قضية "الخلع" التي رفعتها زوجته الفنانة اليمنية بلقيس احمد فتحي.


وقال عبداللطيف في أول ظهور له منذ اعلان بلقيس عن قضية الخلع في مقابلة لموقع "الإمارات نيوز": "هذه الأمور سوف تبقى سراً بيننا احتراماً للعشرة الطويلة، وللعادات والتقاليد التي تربينا عليها في الخليج".


أخبار منوعة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

ورفض عبداللطيف الكشف عن أسباب الخلاف، قائلاً "أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية، لأنها والدة الغالي ابني تركي، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً".


 

 
 

وأشار سلطان إلى أن جميع العائلات السعودية والإماراتية تعرف الأصول ولا تخوض في هذه التفاصيل للعامة، خاصة أن مواقع التواصل أصبحت تضر أكثر مما تنفع، مؤكدا أنه لن يتحدث أبدا عن تفاصيل حياته مهما حدث لأنه يحترم أسرار بيته.

 

وكانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي قد فاجأت جمهورها برفع قضية خلع ضد زوجها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي.

 

وقالت بلقيس: "بيننا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

رابط الفيديو :

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص