الرئيسية - تكنولوجيا - تطبيق واتساب يفاجئ مستخدميه الرافضين تحديث سياساته بعد تهديده بالتوقف .. تفاصيل
تطبيق واتساب يفاجئ مستخدميه الرافضين تحديث سياساته بعد تهديده بالتوقف .. تفاصيل
الساعة 07:42 مساءً

قررت “واتس آب” التراجع عن خططها لحظر الميزات للمستخدمين الذين لا يوافقون على سياساتها الجديدة.

وكانت منصة الدردشة هددت بالاحتفاظ بميزات معينة مقابل “فدية”، لذلك لن يكون أمام بعض المستخدمين خيار سوى الموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة أو التوقف عن استخدام “واتس آب”، بحسب “ذا صن”.


أخبار منوعة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وكان الموعد النهائي لقبول سياسات “واتس آب” الجديدة هو 15 مايو، فيما قالت الشركة في البداية، إن المستخدمين ستظل لديهم فرصة لقبول الشروط الجديدة بعد ذلك، لكنهم سيفقدون ببطء الوصول إلى ميزات معينة إذا لم يفعلوا ذلك.

وأوضحت “واتس آب” أن التذكيرات ستصبح مستمرة ويصعب تجاهلها ومع ذلك، فإن موقع الشركة على الويب ينص الآن على ما يلي: “ليس لدينا حاليا أي خطط لأن تصبح هذه التذكيرات ثابتة ولتقييد وظائف التطبيق، مبينة أن “غالبية المستخدمين الذين شاهدوا التحديث وافقوا”.

واتضح أنه حتى المستخدمين الذين لم يقبلوا سياسات “واتس آب” الجديدة بحلول الموعد النهائي في 15 مايو وما يزال لديهم فرصة للحفاظ على عمل حساباتهم.

وأبلغت شركة “واتس آب” أيضا موقع The Next Web: “نظرا للمناقشات الأخيرة مع العديد من السلطات وخبراء الخصوصية، نريد أن نوضح أنه ليس لدينا حاليا أي خطط للحد من وظائف كيفية عمل واتس آب لأولئك الذين لم يقبلوا التحديث بعد”.

وتابعت: “بدلا من ذلك، سنستمر في تذكير المستخدمين من وقت لآخر بالتحديث وكذلك عندما يختار الأشخاص استخدام الميزات الاختيارية ذات الصلة، مثل التواصل مع شركة تتلقى الدعم من فيسبوك”.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص