الرئيسية - اخبار محلية - عاجل: انقطاع بث التلفزيون السعودي بشكل مفاجئ .. وظهور تعليمات مفاجئة للشعب السعودي على كافة القنوات.. شاهد ماذا يحدث؟ (فيديو)
عاجل: انقطاع بث التلفزيون السعودي بشكل مفاجئ .. وظهور تعليمات مفاجئة للشعب السعودي على كافة القنوات.. شاهد ماذا يحدث؟ (فيديو)
الساعة 09:29 مساءً

تابع الكثيرون في المملكة العربية السعودية انقطاع البث في عدد من القنوات السعودية الحكومية، وظهرت شاشة تحمل جملة “نعوضك السنتين الماضية”، ثم عاد البث بعد ذلك، مما شغل تفكير الجميع حول معنى تلك الرسالة.

وعمدت قنوات سعودية إلى إيقاف بثها، للإعلان عن الحدث – الذي لا يزال غامضا – كما شاركت وسائل إعلام وهيئات حكومية بالإعلان عنه، فيما أصبح شعار ”واجهة“ حسابات لهم.


أخبار منوعة من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


 
وتصدر هشتاق #نعوضك_السنتين_الماضيه مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية عقب انقطاع البث عن التلفزيون السعودي بشكل مفاجئ مساء الخميس وظهور فيديو يحمل رسالة نعوضك السنتين الماضية.

وطرح ظهور #نعوضك_السنتين_الماضيه على التلفزيون الرسمي للمملكة العديد من التساؤلات على مواقع التواصل حول سبب هذه الرسالة الغامضة والتي انتشرت أيضًا في الشوارع والميادين العامة.

وشاركت العديد من وسائل الإعلام والهيئات الحكومية السعودية في نشر رسالة نعوضك السنتين الماضية على حسابتها الرسمية.


وتبين أن نعوضك السنتين الماضية هو إعلان ترويجي للهيئة العامة للترفيه في السعودية نشرته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي دون أي تفاصيل.


 
وطالبت الهيئة من الجمهور السعودي التفاعل معها لطرح ما يريدونه من أفكار حول برامجها الجديدة عقب عودة أنشطتها بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا.

وأرفقت الهيئة الإعلان على موقعها برابط، وطلبت من الجمهور الدخول من خلاله، للإجابة عن السؤال، الذي حمل عنوان الحدث “أيش فاتك السنتين الماضية؟”.


وكانت هيئة الترفيه في السعودية أعلنت في نهاية الشهر الماضي عن عودة الفعاليات الترفيهية وفقا للبروتوكولات الصحية الخاصة والتي توقفت في سابق بسبب جائحة كورونا.

وذكر التلفزيون الرسمي السعودي أن الحكومة ستسمح باستئناف الأنشطة الترفيهية للحاصلين على اللقاح الواقي من فيروس كورونا وذلك في إطار تخفيف القيود المفروضة لكبح انتشار الوباء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص