الرئيسية - منوعات - الموت يفجع هند البحرينية .. ونجوم الفن يسارعون لتقديم التعازي
الموت يفجع هند البحرينية .. ونجوم الفن يسارعون لتقديم التعازي
الساعة 09:22 صباحاً

فجعت الفنانة هند البحرينية، صباح اليوم السبت، بوفاة والدتها، وقد نعتها عبر منشور دونته في حسابها على "انستغرام"، وسط حالة من الحزن.

وشاركت هند البحرينية، صورة سوداء تعبيراً عن الفاجعة وكتبت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) البقاء لله".

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وتركت هند البحرينية، تعليقاً على الصورة تقول فيه ناعية: "انتقلت إلى رحمة الله والدتي"، بينما تفاعل معها عدد من نجوم الفن، بتعليقات تتضمن تعازيهم ومواساتهم في مصابها، طالبين لوالدتها الرحمة والمغفرة، إضافة إلى تفاعل عدد كبير من المتابعين بكلمات الدعم والمواساة.

ولم تغفل هند البحرينية، ترك دعوات يتم ترديدها للمتوفي، حيث تمنت لوالدتها أن يكون قبرها روضة من رياض الجنة وأن يملؤه الله بالرضا عنها وييسر حسابها ويسكنها الفردوس الأعلى.

وفي منتصف يونيو الماضي، نشرت الفنانة هند البحرينية، مقطع فيديو، كشفت من خلاله عن زواجها من كريم عز الدين، لاعب كرة السلة اللبناني، ونادي سترة البحريني، وعبرت من خلاله عن حبها له بعد قصة حب بينهما دامت 3 سنوات.

وظهرت هند البحرينية في مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مع زوجها في لحظات رومانسية، كما نشرت مقطعاً آخر أثناء نقل كريم عزالدين الخاتم من يدها اليمنى إلى اليسرى، لتعلن بذلك زواجها من لاعب كرة السلة اللبناني.

وعلقت الفنانة البحرينية على الفيديو، قائلة: "أنت لم تجعلني أقع في حبك فقط.. بل جعلتني أقع في حب نفسي".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص