الرئيسية - منوعات - غرائب كرة القدم.. مباراة مثيرة للجدل بين منتخب عربي نسائي وفريق من الرجال والنتيجة غير متوقعة! (صور)
غرائب كرة القدم.. مباراة مثيرة للجدل بين منتخب عربي نسائي وفريق من الرجال والنتيجة غير متوقعة! (صور)
الساعة 07:08 مساءً

أدت مباراة بين منتخب نساء بلد عربي وبين فريق من الرجال، في إثارة الكثير من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وردود فعل متباينة، إذ انقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض للفكرة.

وفي حدث هو الأول من نوعه في كرة القدم المصرية، واجه منتخب مصر للسيدات فريق القاهرة للشباب، في إطار استعدادات سيدات مصر للاستحقاقات المقبلة.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وانتهت المباراة المثيرة للجدل بفوز فريق القاهرة للشباب، على المنتخب النسائي  بنتيجة 4-2.

مباراة كرة قدم لمنتخب سيدات مصر وفريق القاهرة للشباب

ويستعد منتخب مصر للسيدات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، كما تحتضن مصر بطولة كأس العرب للكرة النسائية خلال الفترة من 24 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبلين.

وشهدت المباراة حضور البرتغالي نيلو فينغادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري الذي أشاد بالتجربة الودية، كما تحدث مع مدرب منتخب السيدات محمد كمال مشيداً بمجهوده في الفترة الماضية.

وترجع فكرة المباراة بهذه الصورة إلى قرار المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات، محمد كمال، الذي أوضح أن هذا لرغبته في مواجهة كتيبته لفريق رجالي قوي.

وتحدث محمد كمال عن سر إقامة اللقاء مؤكداً أنه كان يرغب في مواجهة منتخب أفريقي قوي للسيدات، لكن الأمر سوف يتكلف الكثير من الأموال لذلك فضل اللعب ضد فريق للرجال أكثر قوة من فريقه مؤكداً تحقيقه للكثير من الفوائد من المباراة الودية.

مباراة كرة قدم لمنتخب سيدات مصر وفريق القاهرة للشباب

وتابع مدرب منتخب مصر للسيدات: “عندنا بنات والهدف كان الاحتكاك القوي فقط مع الرجال قبل المشاركة في البطولة العربية، وأولياء الأمور لو رأوا أن هذا أمر لا يجوز كانوا اعترضوا، لم يحدث أي اعتراض”.

هذا وقد نالت هذه المباراة المختلطة قدرا كبيرا من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي اتصف معظمها بالسخرية، والكلمات التي لا يمكن نشرها، مع الانتظار أن الحدث سيكون له تفاعل إعلامي أكبر خلال الساعات المقبلة.

مباراة كرة قدم لمنتخب سيدات مصر وفريق القاهرة للشباب

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص