الرئيسية - منوعات - شاهد.. الإعلان عن زواج فنان يمني شهير بملكة جمال خليجية بارزة (صور)
شاهد.. الإعلان عن زواج فنان يمني شهير بملكة جمال خليجية بارزة (صور)
الساعة 06:39 مساءً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات فنية عديدة، مساء الثلاثاء 27 يوليو/تموز 2021، خبر خطوبة وعقد قران الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، على الفنانة البحرينية شيلاء سبت.

جاء ذلك بعد أن احتفلت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، بعقد قرانها على الفنان اليمني، فؤاد عبدالواحد، وذلك في مفاجأة كبيرة لجمهورهما لاسيما وأن الثنائي لم يكشفا عن ارتباطهما سابقا.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 


 

وقامت ملكة جمال البحرين الفنانة “شيلا سبت”، بالإعلان رسمياً عبر صفحتها على انستغرام، وسناب شات بعقد قرانها من الفنان اليمني الشهير فؤاد عبد الواحد. معلقة “الحمد لله”.

وشاركت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، صورة جمعت بين شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد، وذلك من خلال خاصية “الاستوري” عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، حيث دعت لتهنئتهما بمناسبة عقد قرانهما.

وكتبت هيفاء حسين، “أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب”.

هيفاء حسين تعلن عقد قران فؤاد عبد الواحد وشيلاء سبت

ويأتي منشور هيفاء حسين، عقب جدل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، أحدثه كل من شيلاء وفؤاد عبدالواحد، بشأن حقيقة ارتباطهما أو زواجهما إذ شارك كل منهما صورة موحدة عبر حسابيهما في موقع “إنستغرام” دون الكشف عن أي معلومة حول تلك الصورة أو مناسبتها.

واكتفى فؤاد عبدالواحد، بمشاركة الصورة مع منشن وضعه للفنانة شيلاء سبت وإيموجي “وردة”، بينما شاركت شيلاء سبت، ذات الصورة عبر حسابها في “إنستغرام” وتطبيق “سناب شات”، وعلقت: “الحمدالله” مع الإشارة إلى حساب فؤاد عبدالواحد.

وانهال جمهوره ومتابعوه  بالتعليقات، والبعض قال الحمد لله على الارتباط، والبعض بارك، وهناك من تساءل عن الصورة، لكن الفنان فؤاد لم يجب.

الفنانة البحرينية شيلاء سبت تحتفل بعقد قرانها على الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد

وجاء الارتباط الرسمي بين شيلا سبت، وفؤاد عبد الواحد، بعد أن تسبب الثنائي في حالة جدل على مواقع مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة ارتباطهما، بعد أن نشرت الفنانة شيلاء سبت صورة تجمعها مع الفنان فؤاد عبد الواحد.

وانهالت التساؤلات من قِبل جمهورها لمعرفة سبب نشر هذه الصورة وكتابة هذه العبارة، وبدأ جمهورها بتهنئتها، والبعض توقع أنه عمل يجمع بينهما أو كليب جديد أو أن هناك جلسة تصوير بينهما لصالح إحدى المجلات، والبعض سأل عن سبب الصورة، ولكنها لم تعلق.

وتفاعل رواد هذه المواقع مع عقد قران الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، بالنجمة البحرينية شيلا، والتي حصلت على لقب ملكة جمال البحرين في عام 2010.

وقال أحدهم: “شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد مو لايقين بالمره”.  وقال آخر: “شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد ماشاءلله الله يهنيهم”.

وقالت آخرى: “شيلاء_سبت أول مره أشوف بحرينية تتزوج يمني”.

عقد قران الفنان فؤاد عبدالواحد على الفنانة شيلاء سبت

من هو خطيب شيلاء سبت – من هو فؤاد عبد الواحد الفنان اليمني؟

وبعد إعلان خطوبة شيلاء سبت رسميا من الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، بدأ رواد مواقع التواصل بالبحث عن السيرة الذاتية لفؤاد عبد الواحد، وفيما يلي يرصد لكم “الميدان اليمني”، إجابة سؤال من هو خطيب شيلاء سبت – من هو فؤاد عبد الواحد الفنان اليمني؟

من هو فؤاد عبد الواحد ويكيبيديا

الفنان فؤاد عبد الواحد من مواليد 2 مايو 1987، وهو فنان يمني، ولد في محافظة تعز جنوبي اليمن وظهرت موهبته الفنية منذ أن كان صغيرا، وما أن وصل إلى السادسة عشر من عمره بدأ حياته الفنية بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح واستطاع أن يؤسس “فرقة زين” رغم ممانعة أهله.

وشارك فؤاد عبد الواحد في عدة مؤتمرات فنية خارجية، حاصل على الثانوية العامة من ثانوية تعز، والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة إنجليزية.

وفي عام 2010 حصل على لقب نجم الخليج وذلك في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي والتي استمرت 13 أسبوعاً وتوج باللقب وتم تسليمه درع المسابقة وشيك بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي، بينما كان قد تلقى قبل المسابقة وعلى مدى شهرين دورات تدريبية في ستة مجالات شملت الرياضة والمسرح والصوت والألحان وغيرها من المجالات الفنية، ومن ثم أطلق أول ألبوماته بعنوان ”فؤاد عبد الواحد 2016“ وضم 18 أغنية تعاون فيها مع عدة شعراء وملحنين من الخليج واليمن أبرزهم الفنان صلاح الزدجالي.

وفي عام 2015 سجّل أغنية خاصة بعنوان “زفة” بشكل دويتو مع فنان العرب محمد عبده لصالح أحد أفراح العائلات في الإمارات عام 2016.

وأشيع خبر زواجه لكنه تبين انها مجرد لقطات من كواليس أغنيته المصورة ” يا حب ” واعتبر بان الأب الروحي له بالفن هو فايز السعيد.

وحصل فؤاد عبد الواحد عام 2010 على لقب نجم الخليج لعام 2010 مساء الأحد الموافق 19 ديسمبر من نفس العام، في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي والتي استمرت 13 أسبوعاً وتوج باللقب وتم تسليمه درع المسابقة وشيك بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي.

من هي شيلا سبت ويكيبيديا

أما الفنانة شيلاء سبت فهي من مواليد 19 أغسطس عام 1989، وهي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، عرفت من خلال ظهورها في مسابقة بحرين توب مودل، حيث فازت بملكة جمال البحرين عام 2010.

وولدت شيلاء سبت، في مدينة المحرق، وتخرجت من جامعة نيويورك للتكنلوجيا في تخصص إدارة الموارد البشري، وهي من أسرة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار سبت، وبدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي ”عائلة أبو رويشد“ عام 1998 إلا أنها لم تستمر بالتمثيل حينها.

وقررت شيلاء سبت، العودة للتمثيل عام 2011 وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كما شاركت عام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في الهند في مارس من نفس العام ولكن لم تفز باللقب.

الفنانة شيلاء سبت تعلن عقد قرانها على الفنان فؤاد عبدالواحد

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص