الرئيسية - اخبار محلية - فلكي دولي محذرا جميع اليمنيين: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة ابتداء من الليلة ولمدة ثلاثة أشهر كاملة بجميع أنحاء اليمن دون استثناء
فلكي دولي محذرا جميع اليمنيين: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة ابتداء من الليلة ولمدة ثلاثة أشهر كاملة بجميع أنحاء اليمن دون استثناء
الساعة 04:40 صباحاً

متى يبدأ فصل الشتاء في اليمن 2021 ، إن طقس موسم الشتاء محبب لدى بعض الناس، مما يجعلهم يتساءلون عن موعد بدايته، كما أنه من الفصول التي تسبب الضيق لمحبي فصل الصيف، فيتساءلون كذلك عن موعد بدايته، لكي يأخذوا حذرهم.

ويعتبر موسم الشتاء من أحد الفصول التي تتميز بأجواء باردة، كما أنه يتميز بمأكولاته ومشروباته الدافئة، مما يجعل المواطن يتساءل متى يبدأ فصل الشتاء في اليمن.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي هذا الإطار، كشف الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية، الفلكي اليمني محمد عياش، اليوم 13 أكتوبر/تشرين الأول 2021، عن موعد دخول فصل الشتاء في اليمن.

متى يبدأ فصل الشتاء في اليمن 2021
وقال الفلكي اليمني محمد عياش، في بلاغ صحفي حصل “الميدان اليمني” على نسخة منه، أن بداية فصل الشتاء في اليمن 2021 سيكون من يوم غد الخميس الموافق 14 أكتوبر/تشرين الأول، والذي يستمر لثلاثة أشهر حتى منتصف يناير 2022.

وأوضح الفلكي عياش “أنه وفقاً للموقع الفلكي لليمن، ودرجة الميل الزاوي للشمس إلى جهة الأُفق الجنوبي سيكون يوم الخميس أول أيام دخول فصل الشتاء”.

علامات بداية فصل الشتاء 2021-2022
إن موسم الشتاء يتميز ببعض العلامات الممكن من خلالها تحديد أنه قد بدأ من نفسك، دون الحاجة إلى تأكيد النشرة الإخبارية، والتي تتمثل في النقاط التالية:

بداية انخفاض في درجة الحرارة، والشعور بنسمة من الهواء البارد.
يمتاز فصل الشتاء بأن عدد ساعات الليل تكون أطول من عدد ساعات النهار.
ملاحظة بداية ظهور الرياح الخفيفة أو القوية.
بداية تساقط قطرات الأمطار الخفيفة، أو الغزيرة.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص