الرئيسية - منوعات - وردنا الآن | عطل فني مفاجئ يصيب أحد برنامج للتواصل الإجتماعي بالشلل التام
وردنا الآن | عطل فني مفاجئ يصيب أحد برنامج للتواصل الإجتماعي بالشلل التام
الساعة 10:56 مساءً

ضرب عطل فني مفاجئ تطبيق “سناب شات” اليوم الأربعاء ما سبب مشكلة لدى ملايين المستخدمين حول العالم في تسجيل الدخول.

وأفاد موقع “داون ديتكتور”، المختص بمراقبة الأعطال في المواقع والتطبيقات العالمية، بأن تلقى شكاوي عدة من مستخدمي “سناب شات”، تفيد بوجود عطل مفاجئ في الخدمة، حيث لا يمكنهم إرسال أو استقبال الرسائل.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد أعرب مستخدمو “سناب شات” في كل من أوروبا والولايات المتحدة عن انزعاجهم عبر موقع “تويتر” من العطل الفني في التطبيق الذي أصابه بالشلل.

ومن جانبها أكدت شركة “سناب شات”، عبر حسابها على موقع “تويتر”، إنها على علم بوجود مشكلة تمنع العديد من مستخدمي التطبيق، مشيرة أنها تسعى جاهدة على حل المشاكل الفنية بأسرع وقت دون أن توضح سبب تعطل التطبيق.

ومن الجدير بالذكر أن الملايين حول العالم يستخدمون تطبيق “سناب شات” في تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها تطبيق “سناب شات” للعطل، حيث اشتكى مستخدمو التطبيق في يوليو الماضي الماضي من عطل فني، وطالبوا بإبقاء تسجيل الدخول في الحساب، إلى حين إصلاح العطل. وأقر فريق دعم “سناب شات” حينها بوجود المشكلة التي تؤثر على عدد قليل من المستخدمين والتي تم حلها بعد ذلك.

ويشار إلى أن الأسبوع الماضي شهد تعطل خدمات فيسبوك لأكثر من 7 ساعات في أسوأ كارثة تضرب موقع التواصل الاجتماعي منذ 13 عاما وتوالت بعدها انقطاعات لجميع خدمات الشركة من تطبيقات إنستغرام وماسنجر وواتسآب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص