الرئيسية - منوعات - بالفيديو: هكذا رقصت بلقيس فتحي بجرأة في أحضان فنان شهير وفجرت شبكات التواصل.. والجمهور ينادي والدها
بالفيديو: هكذا رقصت بلقيس فتحي بجرأة في أحضان فنان شهير وفجرت شبكات التواصل.. والجمهور ينادي والدها
الساعة 10:08 مساءً

تحت عناوين عديدة، يواصل الجمهور، هجومه العنيف على الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، منذ عدة أيام، بسبب وصلة رقص مثيرة ظهرت فيها مع فنان مصري شهير، وكذا تصريحاتها الأخيرة.

وعبر المتابعون عن صدمتهم، من الجرأة غير المعتادة والمبالغ فيها، للفنانة بلقيس فتحي، خاصة منذ انفصالها عن زوجها السعودي. وتساءلوا عن سبب صمت والدها الموسيقار اليمني الكبير أحمد فتحي، تجاه ذلك. وعلق البعض قائلا: "نادوا أحمد فتحي ينتشل ابنته من أحضان رمضان..".

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واكدوا إن وصلة الرقص التي ظهرت فيها بملابس مكشوفة وبدون حمالة الصدر، مع محمد رمضان، وما تبعها من تصريح صحفي لها، تخلت من خلاله عن جنسيتها اليمنية وأنكرت أصلها، تنذر بتحول الفنانة بلقيس فتحي، إلى فنانة اغراء وبوق للمجاملات على حساب الثوابت الوطنية والأخلاقية والدينية . بحسب قولهم.

وكانت ابنة الموسيقار اليمني الكبير أحمد فتحي، قد أثارت حالة من الصدمة والجدل لدى الجمهور، بعد ظهورها ترقص بجرأة مفرطة مع الفنان المصري محمد رمضان، لتعقب ذلك بتفجير ضجة كبيرة بإعلانها تخليها عن جنسيتها اليمنية وانكارها اصلها.


وتعرضت الفنانة بلقيس فتحي لهجوم عنيف من قبل الجمهور بعد تصريحاتها المثيرة الأخيرة التي كشفت فيها تخليها عن جنسيتها اليمنية..

بلقيس فتحي أدلت بتلك التصريحات على هامش مشاركتها في أحتفالات ذكرى نصر 6 أكتوبر المجيدة بأوبريت “كمل عبورك”، والذي عرض أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في مدينة القاهرة.

وقالت إبنة الموسيقار اليمني الكبير أحمد فتحي، لصحيفة الوطن المصرية: “أشكرهم لاختياري لكي أمثل بلدي الإمارات، والظهور أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي”.

واعتبر الجمهور هذا الأمر بمثابة تخلي عن جنسيتها واصلها، ووصفوها بالحرباء التي تغير لون جلدها من وقت لآخر.

واكدوا في تعليقاتهم على تصريحات بلقيس فتحي، أنها اعتادت على تغيير حتى لهجتها، فكلما ذهبت بلد تحدثت بلهجته وتقول أنه بلدها ولا تأتي على ذكر اليمن.

وفي وقت سابق خرجت الفنانة اليمنية بلقيس عن صمتها وردت لأول مرة على الإنتقادات التي تعرضت لها مؤخراً بسبب وصلة الرقص الفاضحة والمثيرة مع الفنان المصري محمد رمضان، وهي بدون حمالة الصدر.

وقالت بلقيس في لقاء لها ببرنامج “إي تي بالعربي” : “كنا بمكان عام ومحمد رمضان شخص كثير لطيف اجا وشغلوا له اغنيته ثابت”.

فيما كان الجمهور قد عبر عن صدمته بظهور الفنانة بلقيس في وصلة رقص مثيرة مع الفنان محمد رمضان في مكان عام، ودون أي خجل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص