الرئيسية - أخبار السعودية - أنباء عن وفاة إمام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن السديس.. أحدث ظهور له يكشف الحقيقة (صور)
أنباء عن وفاة إمام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن السديس.. أحدث ظهور له يكشف الحقيقة (صور)
الساعة 02:45 مساءً

تداول رواد لمواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا تفيد بوفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب الحرم المكي الشريف.

وتصدرت شائعات، عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ورغم نفي بعض المواقع هذه الشائعات، إلا أنه استمر تداولها حتى قبل ساعات، وهو ما دفع لمزيد من التساؤلات حول حقيقة وفاة الشيخ السديس.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

حقيقة وفاة الشيخ السديس إمام الحرمين
وقد خلت كل المصادر الرسمية ووسائل الاعلام السعودية، من أي خبر يشير من قريب أو بعيد إلى وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين، أو حتى مرضه، وهو ما يؤكد أن الكلام عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، لا يعدو كونه مجرد شائعات.

ونفى مصدر سعودي الأنباء المتداولة عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، مؤكدا أن الشيخ السديس بصحة جيدة.


 
​من جانبها، علقت الصفحة الرسمية لشؤون الحرمين على موقع “تويتر” على أنباء وفاة السديس بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت بيانا قالت فيه إن “الرئيس العام يوجه الدعوة لمعالي المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ونائبه وفريق العمل معه لزيارة مكتبات الحرمين الشريفين لتطوير العمل البحثي”.

وتابعت أن “الشيخ السديس أكد على اهتمامه بمزيد من التعاون وتبادل الخبرات بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة”، مؤكدة أن هذا التعاون يسهم إيجاباً في تطوير منظومة العمل الرقمي والاستفادة من الخبرات والإمكانات التي تكتنفها الجهتان.

والشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس، وُلد في البكيرية بمنطقة القصيم بتاريخ 10 فبراير 1960، وهو من أشهر قراء القرآن الكريم في العالم، وقد حفظ القرآن الكريم ولم يكن يبلغ من العمر اثني عشر عامًا، ويشغل حاليا منصب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص