الرئيسية - منوعات - مفاجأة صادمة.. الوليد مقداد نجم "طيور الجنة" يرزق بـ طفله الأوّل بعد شهرين فقط من زواجه!- صورة
مفاجأة صادمة.. الوليد مقداد نجم "طيور الجنة" يرزق بـ طفله الأوّل بعد شهرين فقط من زواجه!- صورة
الساعة 05:44 مساءً

تلقى محبي نجم قناة طيور الجنة، الوليد مقداد، صدمة كبيرة بعدما تمّ الكشف عن ارتزاقه بـ طفله الأوّل بعد شهرين فقط من زواجه من نور غسان.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للوليد مقداد يظهر فيها إلى جانب طفل صغير، في أحد المستشفيات وهو في حالة من السعادة العارمة.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

متابعون كثيرون لمقداد عبروا عن صدمتهم وتساءلوا كيف حصل ذلك فيما لم يمض سوى شهرين على زواجه، فيما إنهال آخرون بتعليقات التهنئة والتبريك، له ولزوجته بمناسبة ارتزاقهما اول مولود. 

إلا أن الحقيقة أن هذه الصورة ليس لإبن الوليد، بل هي من ولادة شقيقه سند المقداد، قبل عام تقريباً.

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ خلافات عائلة الوليد مقداد قد ظهرت إلى العلن من جديد، حيث نشب الخلاف الأخير بينه وبين أخيه معتصم، فاضطرّ الوالد أن يتدخّل.

ونشر نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​، فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثناء تواجده في أحد المطارات برفقة عائلته.

ويظهر الفيديو عندما أقدم معتصم المقداد، على تصوير شقيقه الوليد، أثناء تواجده بجانب زوجته نور غسان مقداد، ويعلق قائلاً :”تجلس جانب زوجتك، شكلها متحمكة فيك”.

المتابعون إنهالوا بالتعليقات، وطرحوا العديد من التساؤلات إذا ما كان الوليد قد أخذ موافقة والدته قبل أن يقدم على الخطوبة والزواج، حتى أنهم تسألوا إذا ما كانت والدته هي من أقدمت على تعريف نور على الوليد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص