الرئيسية - الصحة - الصراخ مفعول سحري وعلاج ناجح لأحد أهم الأمراض المنتشرة في العالم اليوم.. ستندهش عندما تعرفه!
الصراخ مفعول سحري وعلاج ناجح لأحد أهم الأمراض المنتشرة في العالم اليوم.. ستندهش عندما تعرفه!
الساعة 08:57 مساءً

كثير منا من عشاق أفلام الرعب. التشويق المتصاعد والقفز من الخوف والضوضاء الصاخبة المفاجئة والصور غير المتوقعة تخيفك بأطرف طريقة ممكنة أثناء مشاهدة فيلم. بصرف النظر عن كل المتعة والخوف ، ستندهش من معرفة أن مشاهدة فيلم رعب يمكن أن يفيد أيضًا صحتك العقلية ، نعم لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. يُعرف أيضًا باسم العلاج بالصراخ ، ويُعرف أيضًا باسم العلاج الأولي بالصراخ.

يتراوح من الوقوف في وضع المحارب إلى الصراخ في الأجزاء العلوية من الرئتين. أفضل طريقة للحصول على فوائد هذا العلاج هي مشاهدة أفلام الرعب.

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

وفقًا لبعض الدراسات ، يمكن أن تساعد مشاهدة فيلم رعب في تخفيف التوتر والقلق. دعنا نلقي نظرة على كيف يمكن أن تساعد مشاهدة فيلم رعب في تحسين صحتك العقلية.

 

ما هو العلاج بالكريم؟ تحاول هذه العلاجات بنشاط إخراج الحزن الخفي والإحباط والغضب بداخلك. إذا قمت بتقليل الألم بداخلك بالصراخ أمام المرآة ، فهذه أفضل طريقة. وفقًا للخبراء ، وفقًا للخبراء ، يوفر Scream Therapy طريقة للشخص للتخلص من الغضب والإحباط أو تجاهل تراكم مشاعر القلق.

 

كيف يعمل؟ مرتبطًا بالمشاعر السلبية (القلق) ، ويتم إطلاقه من خلال الصراخ ، هناك أحاسيس اهتزازية جسدية (ناتجة عن الصراخ) لتنبيه الجهاز العصبي للشخص وعقله الباطن - لإخبار العقل بشكل أساسي أن الإفرازات (الصراخ) هي اختيار واعي تم اتخاذه من قبل الفرد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص