الرئيسية - منوعات - وداعًا للشيب والشعر الابيض.. قشور هذه الفاكهة تقضي على المشكلة تماما وتمنع تساقط الشعر
وداعًا للشيب والشعر الابيض.. قشور هذه الفاكهة تقضي على المشكلة تماما وتمنع تساقط الشعر
الساعة 10:55 صباحاً

فوائد قشر الرمان لعلاج تساقط الشعر والشيب وكيفية استخدامه يجعل شعرك مميزاً ورائعاً. تعاني أغلب النساء من تساقط الشعر لأسباب كثيرة بالإضافة الى مشاكل الشعر الأبيض الذي يزعج المرأة خاصة الشيب المبكر، لذلك فمن خلال استخدام قشور الرمان يمكنك تطبيق خلطات وماسكات تساعد على تحسين صحة الشعر، فاليك  فوائد قشر الرمان لعلاج تساقط الشعر والشيب وكيفية استخدامه.

فوائد قشر الرمان للشعر
منع ظهور الشيب
زيادة كثافة الشعر
منع تساقط الشعر
معالجة مشاكل القشرة
تنشيط الدورة الدموية
علاج تساقط الشعر

 تكملة الخبر في الأسفل


أخر الأخبار من نبأ:

 

فوائد قشر الرمان لعلاج تساقط الشعر والشيب وكيفية استخدامه

قشر الرمان لعلاج تساقط الشعر
قشر الرمان لعلاج الشيب
قشر الرمان لعلاج تساقط الشعر

 

فوائد قشر الرمان للشعر يساعد على علاج تساقط الشعر. فمشكلة تساقط الشعر هي مشكلة شائعة بين النساء وذلك لأسباب متعددة مثل التعرض للشمس أو نقص الفيتامينات أو صبغ الشعر بشكل متكرر بصبغات تحتوي على المواد الكيمائية، لذلك فقشر الرمان له دور فعال في علاج تساقط الشعر بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة ومغذيات تساعد على ترطيب الشعر.

قومي بغلي ملعقتين من قشر الرمان في كوبين من الماء الى أن يتغير لون المياه للداكن. ثم بعد أن يبرد  قومي بتوزيع المزيج على شعرك وفروة رأسك مع التدليك. بعدها إتركيه لمدة 30 دقيقة عل الأقل قبل شطفه بالماء، ويمكنك إضافة محلول اكليل الجبل الى هذه الخلطة ان كنت تعانين من تساقط قوي في الشعر، لذلك استمري في تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج رائعة.

 

قشر الرمان لعلاج الشيب

فوائد قشر الرمان للشعر يساعد على تثبيت لون الشعر وذلك عن طريق منع ظهور الشيب. فقشر الرمان غني بالفيتامينات التي تعالج مشكلة الشعر الأبيض والشيب وخاصة الشيب المبكر الذي أصبح منتشر بشكل كبير عند النساء. 

ضعي في وعاء قشور حبتين من ثمار الرمان، بالإضافة إلى كوبين من الماء المغلي وثلث كوب من زيت الزيتون، ثم إرفعي الماء على النار وأضيفي قشور الرمان واتركيها على النار لمدة خمس دقائق، بعد ذلك أطفئي النار واتركي المزيج حتى يبرد، ثم أضيفي زيت الزيتون وقلّبي جيداً، ثم وزعي الخليط على كامل شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم إغسلي الشعر بالماء والشامبو. طبقي هذه العملية مرتين في الأسبوع للقضاء على الشيب وحتى يختفي الشعر الأبيض تماماً.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص