الرئيسية - أخبار السعودية - الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل قصاصًا في مقيم أردني قتل سعوديًا بهذه الطريقة
الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل قصاصًا في مقيم أردني قتل سعوديًا بهذه الطريقة
الساعة 02:20 صباحاً

بعد ما أقدم مقيم أردني على قتل مواطن سعودي بضربه على وجهه وخنقه، أعلنت الداخلية السعودية إعدام المقيم الأردني قصاصًا، اليوم (الثلاثاء) في بمنطقة جازان.

وأوضحت الداخلية السعودية تفاصيل الواقعة في بيان قالت فيه: “أقدم حسن عبد العزيز عطية نصار (أردني الجنسية)، على قتل حسين بن جابر بن سالم المالكي (سعودي الجنسية)، وذلك بضربة على وجهه وخنقه، مما أدي إلى وفاته”. 

تكملة الخبر في الأسفل

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


 
وأضافت أن سلطات الأمن تمكنت  من القبض على القاتل المذكور، وأسفرت التحقيقات معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمة القتل، وبعد إحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصًا، وتأجيل تنفيذه لحين بلوغ ورشد القاصرين من ورثة القتيل ومطالبتهم مع بقية الورثة باستيفاء القصاص”. 


 
وتابعت: وأيد الحكم من مرجعه، ثم ألحق بصك الحكم ثبوت بلوغ ورشد القاصرين من الورثة ومطالبتهم مع بقية الورثة باستيفاء القصاص من الجاني. 

وأوضحت أن  محكمة الاستئناف والمحكمة العليا أيدتا ما سبق ذكره، وبناء عليه صدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.


 
وكشفت وزارة الداخلية أنه تم تطبيق حكم القتل قصاصًا على القاتل حسن عبد العزيز عطية نصار، اليوم (الثلاثاء)، في مدينة جيزان بمنطقة جازان، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص