الرئيسية - أخبار السعودية - شاهد.. مشاجرة جماعية بالسيوف في أحد شوارع السعودية .. والسلطات تتدخل "فيديو"
شاهد.. مشاجرة جماعية بالسيوف في أحد شوارع السعودية .. والسلطات تتدخل "فيديو"
الساعة 01:23 صباحاً

تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو يوثق مشاجرة جماعية عنيفة بالسيوف والآلات الحادة في محافظة حفر الباطن في السعودية الأمر الذي أثار موجة غضب عارمة وتدخلًا عاجلًا من النائب العام.

وأظهر الفيديو المتداول لقطات توثق الشجار الذي نشب بين عدد من الأشخاص في شارع عام بمدينة حفر الباطن خلال الاحتفال بـ يوم التأسيس أمس الثلاثاء.

تكملة الخبر في الأسفل

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 
وظهر في المقطع بعض الشباب يحمل سيوفًا ويعتدون على أخرين بطريقة وحشية حتى سقط أحدهم أرضًا وسط صرخات النساء.

 

 

وأثارت الواقعة استياء وغضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل في السعودية مطالبين الجهات المختصة بمعاقبة هؤلاء الأشخاص.

قرار عاجل من النائب العام

ومن جهته أصدر النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أمراً بسرعة القبض على أطراف الواقعة استنادً للمادتين (١٥ و ١٧) من نظام الإجراءات الجزائية وإحالتهم إلى النيابة العامة، وفقا لوكالة “واس” الرسمية.

وأوضح مصدر مسؤول في النيابة العامة أن هذا القرار جاء بناءً على ما تم رفعه من مركز الرصد النيابي بشأن انتشار محتوى معلوماتي عبر برامج التواصل الاجتماعي يظهر فيه قيام أشخاص بمضاربة جماعية والاعتداء على بعضهم باستخدام آلات حادة.


 
وأكد المصدر أن الجناة يواجهون عقوبات مشددة باعتبار خطورة الجريمة ومساسها بالنظام العام، مشيرا أن مركز الرصد النيابي يتابع كل ما من شأنه التعدي على أمن المجتمع واستقراره.

وشدد على أن النيابة العامة لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية لمكافحة الجرائم وإقامة الدعاوى الجزائية على الجناة بما يحقق الزجر والردع .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص