الرئيسية - عربي ودولي - عاجل : حكومة صنعاء تزف بشرى سارة لجميع موظفي الدولة بشأن صرف المرتبات ودعوة هامة للجميع بسرعة القيام بهذا الأمر بشكل عاجل؟
عاجل : حكومة صنعاء تزف بشرى سارة لجميع موظفي الدولة بشأن صرف المرتبات ودعوة هامة للجميع بسرعة القيام بهذا الأمر بشكل عاجل؟
الساعة 01:02 صباحاً

زفت حكومة الحوثيين بصنعاء بشرى سارة لموظفي الدولة بشأن صرف المرتبات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2022م.

واصدرت وزارة الخدمة المدنية تعميما لجميع وحدات الخدمة العامة، بشأن صرف النصف الثاني من مرتب شهر مايو 2018م

تكملة الخبر في الأسفل

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 

 


 

فيما يلي نص التعميم:

 

تنفيذاَ للتوجيهات الصادرة من فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بصرف النصف الثاني من مرتب شهر مايو 2018م لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة التي لم يسبق الصرف لها.

واستكمالاً للمهام التي تقوم بها الوزارة بربط إصدار كشوفات المرتبات بقاعدة بيانات كشف الراتب الموحد. ومعالجة وتصحيح كافة حالات الاختلالات القائمة بكشوفات المرتبات وتحديث قاعدة البيانات المركزية. حيث قامت وزارة الخدمة المدينة والتأمينات، بإصدار كشوفات مرتبات النصف الأول من شهر مايو 2018م. وإبلاغ كافة الوحدات والجهات المعنية بالصرف والتنسيق مع وزارة المالية والبنك المركزي اليمني وكاك بنك وهيئة البريد بآلية وإجراءات التعزيز وصرف المرتبات بموجب الكشوفات الصادرة من الوزارة.

 

وفي هذا الصدد تؤكد وزارة الخدمة المدنية على ضرورة الإلتزام بما يلي:

 

1. الالتزام بالتعليمات والإجراءات الواردة بالتعميم الصادر عن وزارة الخدمة المدنية عند صرف مرتبات النصف الثاني من إبريل 2018م والنصف الأول من مايو 2018م بما فيها استلام المرتبات خلال فترة (30) يوم كحد اقصى.

 

2. على كافة الوحدات الالتزام بخصم زكاة الفطر وفقاً للإقرارات الزكوية الفعلية الحقيقية للموظف ومن يعول.

وعليه:

تهيب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بكافة وحدات الخدمة العامة الالتزام بالتعليمات الواردة أعلاه خدمة للمصلحة العامة.. علماُ بأنه تم التنسيق مع وزارة المالية والبنك المركزي بعدم صرف مرتبات أي وحدة ما لم تقدم الإقرارات الزكوية إلى وزارة الخدمة المدنية خلال فترة يومين من تاريخه.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص