الرئيسية - اخبار محلية - محافظ إب يوجه رسالة شكر لقيادة ومنتسبي صندوق النظافة
محافظ إب يوجه رسالة شكر لقيادة ومنتسبي صندوق النظافة
الساعة 10:50 مساءً

وجه محافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم، رسالة شكر لمنتسبي صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة "قيادة وعمالا وموظفين وسائقين ومراقبين ومشرفين، ومهندسين " تقديرا لجهودهم المبذولة لتطوير أعمال النظافة خلال أيام عيد اﻷضحى المبارك. 

ونوه المحافظ صلاح بدور العاملين في قطاع النظافة بالمحافظة في تهيئة اﻷجواء العيدية رغم المعوقات التي واجهتهم في الميدان ..مشيرا الى أن صندوق النظافة يحتل أولوية في سلم اهتمامات السلطة المحلية بالمحافظة ﻹرتباطه المباشر بحياة وصحة المجتمع.

تكملة الخبر في الأسفل:

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 


 

من جانبه عبر مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، عن شكره لقيادة المحافظة على هذه اللفتة الكريمة .. معتبرا إياها مصدر فخر واعتزاز لكل منتسبي الصندوق، وحافزا قويا للإستمرار في تطوير النظافة وديمومتها.

ولفت الى أن دعم قيادة المحافظة للصندوق ، انعكس بشكل إيجابي على مستوى اﻷداء وتحسين خدمات النظافة .. مؤكدا استمرار حملات النظافة بمركز المحافظة والمديريات بحسب الخطة المعدة وبرنامجها الزمني المحدد.

وأوضح غالب أن الصندوق تمكن خلال اﻷيام الستة من إجازة العيد من رفع أكثر من 915 زفة من المخلفات والاتربة تقدر كميتها بحوالي ألفين و745 طنا من ونقلها الى المقلب .. مشيدا بجهود عمال النظافة في الحفاظ على النظافة وإبراز الوجه الحضاري لعاصمة المحافظة .
وأكد غالب أن النظافة مسؤولية مشتركة بين الدولة والمجتمع ..داعياً الجميع إلى التعاون في إنجاح الحملات وعدم إخراج المخلفات بعد مرور سيارات النظافة أو رميها في اﻷرصفة والجزر الوسطية.
سبأ.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص