الرئيسية - اخبار محلية - جولدن دايموند تهنئ مستشفى الخليج الدولي بتعز لحصوله شهادة الجودة العالمية الايزو (9001) 2015 كأول مستشفى في اليمن
جولدن دايموند تهنئ مستشفى الخليج الدولي بتعز لحصوله شهادة الجودة العالمية الايزو (9001) 2015 كأول مستشفى في اليمن
الساعة 10:57 مساءً

هنأت جولدن دايموند لنظم الجودة مستشفى الخليج الدولي بتعز الحوبان في الجمهورية اليمنية حصوله شهادة الجودة العالمية ( 9001) 2015 كأول مستشفى في اليمن 

وكان رئيس مجلس إدارة مستشفى الخليج الدولي   الدكتور عادل عبدالجبار قد تسلم رسميا  شهادة الجودة العالمية الايزو 2015م، كأول مستشفى في الجمهورية اليمنية.يحصل عليها بحفل كبير حضره عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي 

تكملة الخبر في الأسفل:

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 وبارك  السامعي، حصول المستشفى وقياداته وكوادره على هذه الشهادة، الذين اجتازوا المعايير الدولية رغم استمرار العدوان والحصار.

 

ونوه بجهود قيادة وكوادر المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى .. حاثاً المستشفيات الحكومية والأهلية على الارتقاء بمستوى خدماتها للحصول على هذه الشهادة.

 

فيما عبر الدكتور عادل عبدالجبار عن الامتنان لمنظمة الأوزو في منح المستشفى هذه الشهادة التي تُعد وسام شرف لكافة الكوادر الطبية بالمستشفى .. مستعرضاً المراحل التي مر بها المستشفى لحصوله على هذه الشهادة.

 

ولفت إلى أن هذا الانجاز شرف لكادر المستشفى الذين يبذلون جهوداً مضنية في خدمة المرضى، وتقديم الخدمات الطبية لجرحى العدوان وأسر الشهداء.

 

من جانبه أشار ممثل الايزو الدبعي، إلى الخطوات التي مر بها المستشفى للحصول على شهادة الإيزو حسب المتطلبات والمعايير الدولية.

 

تخلل الحفل فقرات فنية لزهرات مدرسة طيبة وأنشودة المصطفى.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص