الرئيسية - عربي ودولي - فرصة عمل لحاملي الثانوية العامة .. وظائف الخطوط السعودية للتموين(إليك المعلومات الآتية)
فرصة عمل لحاملي الثانوية العامة .. وظائف الخطوط السعودية للتموين(إليك المعلومات الآتية)
الساعة 08:22 مساءً

قامت شركة الخطوط السعودية للتموين بالإعلان عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بها بوابة التوظيف، وتتوفر هذه الوظائف لجميع الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات الاعلى منها، كما تتوفر وظائف الخطوط السعودية للتموين في كلا من جدة وكذلك الرياض، وسوف نقوم بتوضيح التفاصيل الخاصة بهذه الوظائف في السطور القادمة.

وظائف الخطوط السعودية للتموين

أعلنت اليوم شركة الخطوط السعودية للتموين عن إتاحة فرصة عمل لحاملي شهادة الثانوية العامة وكذلك الشهادات الأعلى منها وتتمثل الوظائف  المتاحة في الآتي: 

تكملة الخبر في الأسفل:

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 


 

  1. مساعد مبيعات وهذه الوظيفة متاحة بمنطقة الرياض، كما أنها تتطلب حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو الشهادة التي تعادلها، كما يشترط علي المتقدم في وظيفة مساعد مبيعات وجود مهارات في كلا من التواصل وأيضا التعامل.
  2. ممثل خدمة عملاء، وتتوفر هذه الوظيفة بمنطقة الرياض، وهذه الوظيفة أيضا تتطلب حصول الشخص المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو حصول المتقدم على شهادة تعادل الثانوية العامة، وكذلك تتطلب وظيفة ممثل خدمة العملاء وجود مهارات في كلا من التواصل وأيضا التعامل.
  3. مساعد قائد فريق الإشراف الداخلي، وهذه الوظيفة متاحة بمنطقة جدة، كما يشترط على المتقدم لوظيفة مساعد قائد فريق الإشراف الداخلي بأن يكون حاصل علي شهادة الثانوية العامة أو يكون حاصل علي ما يعادل هذه الشهادة، بينما لا يشترط في هذه الوظيفة حصول المتقدم على خبرات سابقة، كما يجب على الشخص المتقدم أن يكون لديه قدرة على القراءة وكذلك الكتابة وأيضا التحدث باللغة الانجليزية.
  4. موعد التقديم على هذه الوظائف 

  5. لجميع الراغبين في الحصول على هذه الوظائف الشاغرة الذهاب لموقع التقديم من خلال هذا الرابط.
  6. وسوف يبدأ التقديم من اليوم الثلاثاء الموافق 1444/02/24 هجرية والذي يوافق ميلادي 20 من شهر سبتمبر عام 2022.
  7. نبذة عن شركة الخطوط السعودية للتموين

    هذه الشركة تم تأسيسها في عام 1981م، كما أنها منذ أن تأسست وهي شهدت توسعا كبيرا وسريعا، حيث انها امتدت عملياتها لكلا من الأسواق المحلية وكذلك الأسواق الدولية، ولم تتوقف علي ذلك إلا انها قامت بتكثيف جهودها من أجل تعزيز برامج التحسين المستمر الخاص بها وأيضا العمل على الابتكار وأيضا تبسيط العمليات من أجل تلبية الطلب المتنامي وكذلك تحقيق الكفاءة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص