الرئيسية - الصحة - وداعاً لدهون البطن والكرش المترهل .. استخدمي قشور الموز بهذه الطريقة لمدة 3 أيام فقط وشاهدي المفاجأة التي ستغير حياتك!
وداعاً لدهون البطن والكرش المترهل .. استخدمي قشور الموز بهذه الطريقة لمدة 3 أيام فقط وشاهدي المفاجأة التي ستغير حياتك!
الساعة 02:45 صباحاً

تعتبر مشكلة الوزن الزائد وتراكم الدهون في الجسم من أخطر المشاكل التي يعاني منها ملايين الأشخاص حول العالم حيث يعاني عدد كبير من الناس من السمنة المفرطة وتراكم الدهون في أجسامهم بشكل غير طبيعي ما يسبب لهم أضرارا نفسية وأمراضا جسدية يصعب علاجها الأمر الذي يجعلهم يقومون باتباع حميات غذائية من أجل التخلص من السمنة لكن غالبًا ما يشكو الأشخاص الذين يتبعون وصفات التخسيس والحميات الغذائية من فشل خططهم وعدم ظهور النتائج المرجوة والمأمولة الأمر الذي يجعلهم يصابون باليأس والإحباط من أنّهم سوف ينجحون بخسارة وزنهم وبالتالي فإنهم يلجأون في معظم الأوقات إلى ترك هذه البرامج والحميات، ومن أجل ذلك كشفت الدراسات والتجارب العملية والعلمية الحديثة أنّه يمكن القضاء على السمنة باتباع حمية غذائية صحية قائمة على الابتعاد عن تناول الخبز وتناول نوع معين من الطعام لوقت قصير دون الحاجة إلى التوقف عن تناول الطعام.

 

تكملة الخبر في الأسفل:

 


أخر الأخبار من نبأ:

 

 

 

 

 

 

 


 

وعند تسليط الضوء على أسباب السمنة وتراكم الدهون في الجسم نجد أنّها قد تأتي نتيجة أسباب وراثية أو بسبب اتباع أنماط وسلوكيات غذائية خاطئة مثل تناول الأطعمة المليئة بالدهون والنشويات والسكريات أو بسبب الإكثار وعدم الانتظام في تناول الطعام خلال اليوم أو بسبب عدم ممارسة الرياضة.

 

وعادة ما تتراكم الدهون في مناطق محددة في الجسم ومن أشهر هذه المناطق هي منطقة البطن أو الأرداف حيث يؤدي تكدس الدهون في هذه المناطق خصوصا في منطقة البطن إلى إصابة الجسم بالعديد من الأمراض المختلفة.

 

ودائما ماينصح الخبراء الأشخاص الذين يعانون من تكدس الدهون في البطن وظهور الكرش إلى سرعة التخلص منه حتى لا يترتب عليه مضاعفات جانبية أخرى.

ومن أشهر الطرق التي يوصي بها الخبراء للتخلص من الكرش هي استخدام وصفة مشروب قشر الموز والليمون اللي تمتلك قدرة كبيرة على القضاء على الكرش خلال 3 أيام فقط.

وتحتوي وصفة مشروب قشر الموز والليمون على كمية كبيرة من الألياف ومضادات الأكسدة التي تقوم بالقضاء على الترهلات والدهون المتراكمة في منطقة البطن خلال وقت قصير.

طريقة تحضير واستخدام وصفة مشروب قشر الموز والليمون:

-إحضار موزة واحد وتقطيع قشرها بشكل صغير

-وضع قشر الموز في إناء معدني وإضافة 200 مل ليتر من المياه

-وضع الوصفة على نار هادئة لمدة 15 دقيقة حتى يتغير لون الماء إلى اللون العسلي.

-بعد ذلك يتم نقع الماء وتصفيته من قشر الموز

-عصر نصف ليمونة ووضع العصير على الوصفة وخلطها جيدا

-ترك الوصفة حتى تبرد لمدة 5 دقائق

-شرب الوصفة مرة واحد بعد الفطور صباحا

-الاستمرار باستخدام الوصفة لمدة 3 أيام.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص