الرئيسية - اخبار محلية - روضة الوحدة الحكومية بالغيضة تحتفل باليوم العالمي للطفل
روضة الوحدة الحكومية بالغيضة تحتفل باليوم العالمي للطفل
الساعة 07:05 مساءً

المهرة/ لميس الأصبحي

برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، و إشراف مكتب التربية والتعليم احتفلت روضة أطفال الوحدة  الحكومية باليوم العالمي للطفل والذي يصادف ال 20 من نوفمبر من كل عام باعتباره مناسبة عالمية يحتفل بها لتعزيز الترابط الدولي وإذكاء الوعي بين أطفال العالم.

اقراء ايضاً :

    ورحبت آسيا التميمي  بالضيوف من مكتب حقوق الإنسان و إدارة المرأة و الطفل بالمكتب على تشريفهم لهذه الفعالية التي تهتم بالطفل والطفولة،و قالت مديرة الروضة الأستاذة "آسيا التميمي"يعتبر اليوم العالمي للطفل من الأيام المميزة التي تحتفل بها الروضة و نشارك بها العالم أجمع للتذكير بأهمية الطفل ودوره بالحياة، فهو أمل واعد ومستقبل مشرق وركيزة أساسية لبناء المجتمع، وهي مرحلة مهمة للغاية تسلط الضوء على توجهات الطفل الفكرية والعاطفية. 

    وفي ختام كلمتها وجهت بكلمة شكر لمعالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة و لمدير عام مكتب التربية و التعليم  الاستاذ سمير مبخوت هراش و السلطة المحلية على دعمهم و لكل من ساند وتعاون من إدارة ومربيات  والأطفال لإنجاح هذه الفعالية .

     

    تخللت الفعالية فقرات فنية وانشادية متنوعة جسدت من خلالها ابداع البراعم والزهرات و مشاهد تمثيلية تعبر مجملها عن الطفولة و حقها في الحياة، نالت استحسان الجميع و التصفيق معبرين عن اعجابهم بما قدمه الأطفال.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص