الرئيسية - اخبار محلية - القوات المشتركة تكبد مليشيا الحوثيين هزائم متتالية في #الضالع
القوات المشتركة تكبد مليشيا الحوثيين هزائم متتالية في #الضالع
الساعة 11:00 صباحاً (موقع نبأ / خاص )

استعادة  القوات المشتركة  مواقع عدة استراتيجية، منها موقع موقب والشجفى في مديرية الأزارق بالضالع.

ودارت معارك عنيفة خاضتها القوات المشتركة ضد ميليشيات الحوثي المدعومة من ايران، وفقاً لمصادر ميدانية، أكدت أن المواجهات الأخيرة كانت الأعنف والأشد ضراوة بين الجانبين في جبهة تورصة بأطراف مديرية الأزارق.

وأفادت المصادر بأن قوات العمالقة المساندة لقوات الحزام الأمني وقوات اللواء 33 مدرع استعادت مواقع مهمة وحررت قريتي حبيل حويدي وقرية مقربة التي كانت تسيطر عليها الميليشيات، وتقدمت نحو مناطق مقيلان وباهر، وتخوض اشتباكات عنيفة لدحر وملاحقة مسلحي ميليشيات الحوثي في جبهة تورصة.

وكان 12 من عناصر الميليشيات، بينهم اثنان من القناصة، لقوا مصرعهم، فيما تم أسر اثنين من القناصة برتبة نقيب من أبناء سنحان، واغتنام أسلحة بينها 4 قناصات حرارية، أثناء تسللهم إلى أسفل نقيل الشيم غرب منطقة مريس بالضالع.

وأستمرت المعارك الضارية بين القوات المشتركة والميليشيات بمختلف أنواع الأسلحة طوال ليل الأربعاء وصباح أمس الخميس في منطقة حمر شمال غرب قعطبة، وفقاً لمصادر ميدانية، أفادت بأن المعارك امتدت لأطراف العبارة وتخوم حجر المرياح وإلى نقيل شيم - حمر، وإلى قرى في غرب وشمال قعطبة.

من جانبها، استهدفت مقاتلات التحالف أمس تعزيزات حوثية في منطقة قعطبة، وتمكنت من تدمير تعزيزات ضخمة لميليشيات الحوثي في حمر السادة والعود شمال الضالع. 


  الجديد من نبأ :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص