الرئيسية - اخبار محلية - مدير عمليات أمن عدن يطلق سراح متهم بقضية جنائية ويتجاهل ترحيله للسجن المركزي بعدن
مدير عمليات أمن عدن يطلق سراح متهم بقضية جنائية ويتجاهل ترحيله للسجن المركزي بعدن
الساعة 12:03 مساءً

أتهمت أسرة القاضي المرحوم / أحمد العراسي ،مدير عمليات أمن عدن العقيد /مصطفى علي مصطفى بتجاهل تنفيد تعليمات القضاء و أوامر مدير أمن عدن اللواء / شلال شائع، والتي تقضي بنقل المتهم / همام عبدالواحد عباد من موقع احتجازه في إدارة العمليات إلى السجن المركزي في المنصورة ، بناء على توجيهات قاضي المحكمة القائم على ملف القضيه . 

 

وناشدت أسرة العراسي لأكثر من مرة كلا من رئيس الجمهورية و وزير الداخلية ومدير أمن العاصمة عدن في سرعة ومحاسبة المتهم / همام عبدالواحد عباد ، بعد قيامه باقتحام شقة حرم ابنهم في خور مكسر بقوة السلاح ونهب كل محتوياتها .


واضحت اسرة العراسي ان هناك أوامر سابقة بنقل المتهم المدعو همام الى سجن البحث الجنائي، ولكن مدير العمليات رفض احتجاز المتهم ، وقام بإطلاق سراحه بعد صدور أمر من قاضي المحكمة بنقله للسجن المركزي بالمنصورة.

واستنكرت أسرة القاضي العراسي التصرفات التي يقوم بها مدير عمليات امن عدن ، وتجاهله تنفيد التعليمات الموجهه إليه في نقل المتهم /همام، كونها توجيهات لأعلى سلطة قضائية في البلاد. 


وتناشد أسرة القاضي أحمد العراسي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م/أحمد الميسري و مدير أمن عدن اللواء / شلال علي شائع في الضغط على مدير العمليات في إدارة الأمن العقيد /مصطفى علي مصطفى في تنفيد التوجيهات القضاء بنقل المتهم الذي كان يتمتع بكامل الحريه داخل مركز احتجازه في إدارة العمليات قبل إطلاق سراحه من قبل مدير العمليات 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص