الرئيسية - ثقافة وفن - لمحبي ملك الكآبة...المطرب تامر عاشور يكشف سر تأجيل ألبومه الجديد
لمحبي ملك الكآبة...المطرب تامر عاشور يكشف سر تأجيل ألبومه الجديد
الساعة 11:59 مساءً

وقال عاشور: "يرجع سبب تأجيل موعد طرح الألبوم عدة مرات الي إضافة أغنية جديدة الي أغاني الألبوم، وبسبب أيضا تغيير توزيع أغنية أخري من الأغاني.

  


  الجديد من نبأ :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

???????

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف: "سيتم طرح الألبوم بنهاية شهر يناير الجاري، أو بشهر فبراير المقبل، كما أستعد لإقامة حفلات غنائية علي هامش الإحتفال بطرح الألبوم خلال شهري فبراير ومارس المقبلين". 

 

وفاجأ الفنان تامر عاشور، جمهوره بأول أغنية له من ألبومه المقبل، حيث غني مقطع من أغنية"في بالي" خلال حفله الغنائي الذي اقيم في"الجامعة البريطانية بشهر ديسمير الماضي.". وبمجرد أن غنى عاشور، على المسرح أغنيته الجديدة، تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل كل محبيه، الذين أشادوا بكلمات الأغنية مؤكدين ان ألبوم عاشور، الجديد سيكون الأقوي علي الإطلاق خلال مسيرته الفنية. 

 

أغنية "في بالي" من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع اماديو، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد"أيام".

 

وأعلن عاشور، الشهر الماضي لجمهوره عن تأجيل طرح الألبوم، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، "والله يا جماعة لظروف خارجة عن إرادتي الألبوم هيتأخر شويه ومش هيكون حتى في رأس السنة وأنا آسف إني بعلن من شهر 7.

 

وتعاون في الالبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور.

 

وقامت الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts بتصوير ثلاث أغاني من الالبوم كفيديو كليب بايطاليا،حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينه Sacile والثاني في مدينه Venice والثالث في Colle Umberto.

 

وتولي عمليه إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman،الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي ، حيث إنتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، إستعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الالبوم.

 

واهتمت بعض الصحف والمواقع الايطالية بالحديث عن الكليبات وزيارة "عاشور" لتصوير الأغاني هناك، لتصبح الكليبات بمثابة مفاجئة لجمهوره.

 

في المقابل خضع "عاشور"، أثناء تواجده بإيطاليا لجلسة تصوير جديدة ستكون بمثابة الدعاية الإعلانية للألبوم، التي تبدأ بها الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور، شارك في ألبوم الفنانة أمال ماهر والذي يحمل عنوان"أصل الإحساس" بلحن أغنية"قالوا بالكتير" والتي تكون من كلمات نادر عبدالله، وتوزيع موسيقي تميم. وحققت الاغنية نجاحا كبيرا عبر مواقع السوشيال ميديا، ونسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات العالمي" يوتيوب"، تقترب من المليون الثاني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص