2021/10/10
مفاجأة مذهلة.. طلاء الأظافر حل سحري لإصلاح 13 شيئًا في المنزل! ( تعرف عليها )

هل تعتقدون أن طلاء الأظافر للنساء فقط ؟ هل تظنّون أنه للتجميل فقط ؟ استخدامات طلاء الأظافر الأخرى ستدهشكم لأنكم ربما لم تفكروا بها من قبل ولأنها عملية ومفيدة جداً!!!

1. إصلاح التمزّق في شبك النافذة أو الباب: عندما تلاحظون تمزّقاً صغيراً في الدرفة الشبكيّة التي تمنع دخول الحشرات من النوافذ أو الأبواب، ادهنوا التمزّق بطلاء الأظافر الشفّاف. 

2. منع ظهور الصدأ على غطاء المرحاض: ادهنوا براغي التثبيت قبل أن تصدأ وتفسد مظهر غطاء المرحاض.

 

3. إزالة أثر الخدوش على هيكل السيارة: اختاروا لوناً قريباً من لون سيارتكم ومرّروا الطلاء على الخدش لتوفّروا كلفة الدهان.

 

4. منع شقوق الزجاج من أن تتمدّد وتتعمّق: إذا ظهر شقّ في زجاج النافذة أو السيارة أو المرآة ادهنوا الشقّ بطلاء الأظافر الشفّاف لمنع تمدّد الشقّ.

 

5. لتفادي الحساسية على الأكسسوارات المصنوعة من معادن مختلفة: ادهنوا أكسسواراتكم بطبقة من طلاء الأظافر الشفّاف لتفادي الإحمرار والحكة الناتجين عن حساسية محتملة على المعدن المستعمل.

 

6. الحفاظ على لون الأكسسوارات الذهبية والفضّية الذي يتحوّل إلى اللون الأخضر وتفادي اللون الأسود الذي يمكن أن يظهر على العنق أو المعصم أو الأصابع جراء وضع هذه الأكسسوارات.

 

7 . منع وقوع الأزرار: عندما تلاحظون أن الزر يكاد يفلت من مكانه ثبّتوه عبر دهن الخيط الرخو بطلاء الأظافر الشفاف.

 

8. إطالة عمر النظّارات: إذا كانت نظّاراتكم قد ارتخت. شدّوا براغيها جيداً وادهنوا البراغي بطلاء الأظافر الشفّاف لمنعها من الارتخاء مجدداً.

 

9. منع جوارب النايلون من التمزّق: هل لاحظت أن جواربك النايلون قد بدأت تتمزّق ؟ ادهني مكان التمزّق بطبقة من طلاء الأظافر الشفّاف. سيتوقف التمزّق حيث هو.

 

10 .عزل الساعة عن المياه: هل تدخل المياه غالباً إلى ساعتك حين تغسل يديك ؟ ادهنها بطبقة من طلاء الأظافر الشفاف لعزلها تماماً عن الماء.

 

11. إصلاح البطاقات القديمة المتشققة: بطاقات الهوية القديمة وبطاقات التأمين وغيرها يمكن إصلاح التلف في زواياها عبر طلائها بطلاء الأظافر الشفاف فلا يزداد تفسّخ أطرافها.

 

12. ختم المغلفات: لا تغلقوا المغلفات بتمرير لسانكم على المادة اللاصقة الجافة الموجودة على طرفها! استعملوا طلاء الأظافر الشفاف بدلاً من ذلك.

 

13. تمييز المفاتيح: هل مفاتيحك متشابهة؟ يمكنك أن تميّزي المفاتيح من بعضها البعض بنقطة من طلاء الأظافر الملوّن على كلّ منها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://naba-ye.com/news30372.html