2022/02/28
عندما احتفل لاعبو ليفربول بزجاجات الخمر.. رد محمد صلاح وساديو ماني بهذه الطريقة (فيديو)

عندما احتفل لاعبو ليفربول بزجاجات الخمر.. رد محمد صلاح وساديو ماني بهذه الطريقة (فيديو)


تداول ناشطو منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهرلحظات احتفال لاعبي نادي ليفربول بالتتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، عقب فوزهم على فريق تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية، أمس (الأحد).

وشد النجم السنغالي، ساديو ماني، الأنظار أثناء احتفالات ليفربول باللقب، حيث ظهر في مقطع فيديو، وهو يسحب نفسه من منصة التتويج عندما فتح بعض زملائه زجاجات الخمر وسكبها على بعضهم البعض.


 
بينما أظهر مقطع آخر حديثا بين ساديو ماني وزميله تاكومي مينامينو، ويبدو أن ماني طالب “مينامينو” بعدم فتح زجاجة الخمر وهو يقف بجواره، وبالفعل وضعها “مينامينو” أسفل قدمه، قبل أن يسحب ماني نفسه بعيدا عن مشهد الاحتفال.

وبدورهما حاول أيضا النجم المصري محمد صلاح، والغيني نابي كيتا، الابتعاد عن منصة الاحتفال، حتى لا يصيبهما شيء من الخمر المتطاير من الزجاجات، عندما فاجأهما زميلهما هارفي إليوت، بفتح زجاجته والبدء في رشها.


 
ويذكر أن الاحتفال بفتح زجاجات الخمر وسكب اللاعبين لها على بعضهم البعض يعد من الأمور التقليدي الشهيرة، خلال احتفال اللاعبين الأوروبيين بتتويجهم بالألقاب.

ومن جهته، صرح الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، مؤخرا أن امتناع  “الريدز” صلاح وماني عن شرب الخمور، كان سببا في تعافيهما السريع وجاهزيتهما عقب مشاركتهما في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://naba-ye.com/news33525.html