2022/09/24
قوقل تحذر من 3 تطبيقات شهيرة تحتوي على فيروس الجوكر الخطير.. اذا ظهر تطبيق من إحدى الثلاثة احذفها فورًأ من جهازك(تعرف عليه)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر احذفها فورًأ من جهازك .. قوقل تحذر من 3 تطبيقات شهيرة تحتوي على فيروس الجوكر الخطير على موقعنا والان مع التفاصيل ذكرت صحيفة اكسبريس البريطانية أن شركة جوجل حظرت ثلاثة تطبيقات خطيرة من متجرها Play ، حيث تقوم باختراق مستخدمي هواتف أندرويد، وحذرت الشركة جميع المستخدمين من حذف هذه التطبيقات فورا.

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر احذفها فورًأ من جهازك .. قوقل تحذر من 3 تطبيقات شهيرة تحتوي على فيروس الجوكر الخطير على موقعنا والان مع التفاصيل ذكرت صحيفة اكسبريس البريطانية أن شركة جوجل حظرت ثلاثة تطبيقات خطيرة من متجرها Play ، حيث تقوم باختراق مستخدمي هواتف أندرويد، وحذرت الشركة جميع المستخدمين من حذف هذه التطبيقات فورا.نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر احذفها فورًأ من جهازك .. قوقل تحذر من 3 تطبيقات شهيرة تحتوي على فيروس الجوكر الخطير على موقعنا والان مع التفاصيل ذكرت صحيفة اكسبريس البريطانية أن شركة جوجل حظرت ثلاثة تطبيقات خطيرة من متجرها Play ، حيث تقوم باختراق مستخدمي هواتف أندرويد، وحذرت الشركة جميع المستخدمين من حذف هذه التطبيقات فورا.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://naba-ye.com/news41049.html